موعد إجازة 6 أكتوبر 2021 والفئات المحددة في القطاع العام والخاص

يشغل بال الكثير من المواطنين في الوقت الحالي معرفة موعد إجازة 6 أكتوبر الذي سوف يصادف يوم الأربعاء القادم، وهل سيتم ترحيل هذه الإجازة الرسمية أم لا، ولذلك تصدر البحث عبر جوجل حول معرفة موعد إجازة 6 أكتوبر 2021 والفئات المحددة والمسموح لها بأخذ اجازة رسمية مدفوعة الأجر في القطاع العام والخاص.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2021

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء المصري، مساء اليوم الأحد، قرارها بشأن إجازة 6 أكتوبر 2021، بمناسبة احتفالات نصر 1973، وتتضمن القرارات الخاصة بالإجازات الرسمية في مصر منح مختلف القطاعات إجازة لمدة يوم واحد بمناسبة الاحتفالات بذكرى السادس من أكتوبر، وقررت بأن يكون يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بدلا من يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021.

وكانت رئاسة مجلس الوزراء المصرية قررت في وقت سابق من العام الماضي، أن يكون يوم الخميس من كل أسبوع، إجازة رسمية بدلا من منتصف الأسبوع، حتى يتم منح المعنيين بها فترة راحة أطول.

إجازات أكتوبر 2021

جدير بالذكر أنه سوف يحصل الموظفين على 7 أيام اجازة في شهر أكتوبر مع الإجازات الرسمية السابق ذكرها، وهى اجازة يوم الجمعة من كل أسبوع.

 

مواعيد افلام حرب اكتوبر 2021 عبر شاشة التلفاز

 

عن الكاتب

احمد عبده