موعد إعادة عرض فيلم القرار والقنوات الناقلة

يعد أمس الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، واعتاد المواطنين على مشاهدة الأفلام التاريخية في هذا اليوم، ولذلك قررت الشركة المتحدة للإعلام، عرض فيلم وثائقي جديد وهو من بطولة الفنان آسر ياسين، يرصد كيف استهدفت جماعة الإخوان الإرهابية، المساجد والكنائس، وإبراز خطاب 3 يوليو. وواجهت مصر عقب 30 يونيو عددا من التحديات الخطيرة شملت أعمال عنف وإرهاب، وفي هذا التقرير، ينشر موقعنا «مزادت مصر» موعد إعادة عرض الفيلم غدا الخميس الموافق الاجازة 30 يونيو التي تم ترحيلها لجميع العاملين في القطاع العام والخاص.

موعد إعادة عرض فيلم القرار

سوف يذاع فيلم القرار غدا الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرا، ويعرض اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، على العديد من القنوات الفضائية المصرية الخاصة، وهم سي بي سي CBC، وكذلك عبر قناة الحياة، وأون إي، والقناة الأولى الفضائية المصرية، التابعة للتليفزيون المصري ماسبيرو.

قصة فيلم القرار

يدور فيلم القرار الوثائقي حول أحداث وشهادات مظاهرات 30 يونيو 2013، والتي تحل ذكراها الثامنة، مساء يوم الأربعاء، كما يروي شهادات المصريين الخاصة بفترة حكم جماعة الإخوان المسلمين برئاسة محمد مرسي.

وسمي فيلم القرار بهذا الاسم، نسبة إلى قرار الشعب بإزالة محمد مرسي وجماعة الإخوان عن حكم مصر في تلك الفترة، والتي لم يستمر حكمه سوى عام واحد فقط.

أبطال فيلم القرار

ويتواجد في فيلم القرار على رأس أبطال فيلم القرار الفنان آسر ياسين، ويتواجد ضمن أبطال فيلم القرار الكاتب إبراهيم عيسى، ونقيب المحامين السابق سامح عاشور، ووزيرة الثقافة الحالية إيناس عبد الدايم.

موعد عرض فيلم خيال مآته على قناة روتانا سينما رابع يوم العيد 2021

 

عن الكاتب

احمد عبده