موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ورابط الاستعلام عنها

تنتظر الأسر المصرية موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، بعد إنتهاء طلاب الثانوية الأزهرية 2021، منذ أيام قليلة، ولذلك باتت النتيجة واحدة من أكثر الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية شعبة علمي وأدبي 2021 ورابط الاستعلام عنها أو الحصول عليها فور ظهورها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية

قالت مصادر في قطاع المعاهد الأزهرية، أنه سيتم الإعلان عنهما رسميًا قي منتصف شهر أغسطس الجاري، بعد الانتهاء من عملية التصحيح.

وكانت إنتهت إمتحانات الثانوية الأزهرية بصورة ورقية داخل اللجان التي شهدت عمليات تأمين مشددة بالإضافة إلى بعض الإجراءات الإحترازية من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حفاظا على حياة الطلاب والمواطنين.

رابط الأستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2021

يجب أن يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.

https://www.azhar.eg/splash.html

ثم قم بإختيار النتيجة وكتابة البيانات الخاصة به، بعدهم قم بكتابة بيانات المعهد الأزهري الخاص به والمنطقة التعليمية التي يتبع لها، ثم رقم الجلوس والضغط على الأستعلام من أجل تقديم النتيجة.

images 2021 08 02T213423.235 - موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ورابط الاستعلام عنها
موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ورابط الاستعلام عنها

ويذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية انطلقت في 19 يونيو الماضي بـ609 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من تفشي فيروس كورونا ، وانتهى من امتحاناتهم يوم الأحد الماضي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 

 

عن الكاتب

احمد عبده