موعد إنتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021

ساعات قليلة وينتهي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والذي انطلقت فعالياته يوم 14 أكتوبر الجاري، وشهدت العديد العديد من الأحداث التي أثارت الجدل، سواء من إطلالات النجوم أو الأفلام، وينتظر الكثير إنتهاء هذا الحدث العالمي، ولذلك ينشر موقعنا مزادات مصر موعد إنتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 والقنوات الناقلة.

موعد ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

ومن المقرر أن ينتهى حفل ختام فعاليات المهرجان اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر في تمام الساعة العاشرة مساء، وسوف تقدم حفل الختام الإعلامية ناردين فرج، ويذاع الحفل على ON الفضائية على الهواء مباشرة.

وسوف يطرح الفنان أحمد الروبي، أغنية الجديدة «متعلق بيكي»، علي هامش فعاليات حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

مهرجان الجونة السينمائي

وكان شارك عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي على رأسهم النجمة يسرا، بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

جدير بالذكر أن فيلم ريش الذي تم عرضه في مهرجان الجونة، أثار الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، نظرا لأنه يسئ لمصر، وقال منتج ومخرج الفيلم أن العمل يناقش الفيلم معاناة إحدى السيدات المصريات التي تعيش في العشوائيات وتتحول حياة جميع أفراد أسرتها رأسًا على عقب، وفي ليلة مشتعلة بالألعاب الحماسية بمناسبة حفل ميلاد طفلها، يحول الساحر زوجها إلى دجاجة ويفشل في إعادته كرجل طبيعي، ومن هنا تبدأ المعاناة الخاصة بها كونها ستتحمل مسؤولية منزلها البسيط بالكامل، وشارك في بطولة دميانة نصار، سامي بسيون، محمد عبد الهادي، فادي مينا، ابوسفين نبيل، نعيم عبد الملك، محمد صدقي، يوستينا سمير، ناصر جلال، عبدالله، سامية، ووسيناريو واخراج عمر الزهيري، وإنتاج محمد حفظي.

سعر سيارة محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021

عن الكاتب

احمد عبده