موعد اجازة عيد الفطر 2021 في الكويت

يبحث الكثير من المواطنين المقيمين في الكويت عن معرفة موعد عيد الفطر المبارك 2021 وعدد أيام الإجازة لجميع العاملين بالدولة، وهذا ما سيتناوله موقع «مزادات مصر» في هذا التقرير، موعد اجازة عيد الفطر 2021 في الكويت.

أجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك 2021 للأهل والأحباب

موعد إجازة عيد الفطر في الكويت 2021

أعلنت السلطات الكويتية عن إعطائها 5 أيام إجازة لجميع العاملين بالدولة، ستبدأ يوم الأربعاء الموافق 12 مايو، وحتى يوم الأحد الموافق 16 مايو، أي كان موعد اول أيام عيد الفطر 2021 في الكويت فلكياً، وتبدأ الإجازة من آخر يوم من شهر رمضان المبارك، وفقاً لما تحدده الرؤية الشرعية لهلال شهر شوال، والذي سيتم استطلاعه يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر رمضان.

ونوه الديوان الملكي الكويتي أن موعد أول أيام عيد الفطر 2021 في الكويت، سيعتمد على رؤية هلال شوال، مشيراً إلى أنه في حالة ثبوت الرؤية الشرعية بأن يوم الأربعاء الموافق 12 مايو هو المتمم لشهر رمضان، فسيكون الأربعاء يوم راحة، وأيام الخميس والجمعة والسبت إجازة رسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك، أما يوم الأحد فسيكون يوم راحة.

وسيعود الجميع للعمل يوم الاثنين 17 مايو، بعد تعطيل العمل خلال الفترة المحددة.

رسائل تهنئه عيد الفطر 2021

– «بمناسبة عيد الفطر أتمنى لك سعادة أبدية لا تنتهي يا أوفى شخص، وصداقة أبدية لا تنتهي، وكل عام وأنت بخير».

– «كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وعلى الطاعة أدوم وعن النار أبعد. للكلمة ردود، وللفرحة وجود، ولأيام العيد وقت محدود، فلك تهنئة بلا حدود».

– «أحلى التهاني وأجمل التبريكات معطرة بمسك العود والعنبر بمناسبة ليلة عيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بألف خير».

موعد إجازة عيد الفطر المبارك في تونس 2021

عن الكاتب

احمد عبده