موعد الاعلان عن نتيجة أسماء الفائزين بمنحة ال500 جنيه www.manpower.gov.eg

 

 

منحة العمالة غير المنتظمة .... بتسأل مليون و200 الف مواطن عن موعد الإعلان رسميا عن موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة والإستعلام عن أسماء الفائزين بدفعات الجديدة وذلك حتى نهاية العام الحالي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لكافة المواطنين من أصحاب الأعمال اليومية دعما ومساندة من الدولة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، الاستعلام عن أسماء المواطنين المستحقين لمنحة ال500 جنيه , ورابط الاستعلام عن أسماء المواطنين المستحقين لمنحة ال500 جنيه , وخطوات الاستعلام عن أسماء المواطنين المستحقين لمنحة ال500 جنيه.

أعلنت وزارة القوى العاملة وذلك بالرقم القومي للمواطن عن الاستعلام رسميا عن استحقاق صرف منحة ال500 جنيه والتي سيتم صرف الدفعة الرابعة منها وذلك بعد الانتهاء من فرز بيانات مليون و200 الف مواطن قاموا بتحديث بيانات موقع وزارة القوى العاملة خلال شهر أكتوبر الماضي 2020.

وأتاحت الوزارة للمستفيدين من دعم منحة العمالة غير المنتظمة الاستعلام عن صرف الدفعة الرابعة والخامسة والسادسة وذلك من خلال موقع الوزارة التالي  http://www.manpower.gov.eg بالرقم القومي والاسم الرباعي للمواطن المستفيد بمنحة ال500 جنيه والذي سيقوم بصرف أولى دفعات المنحة الجديدة بعد الانتهاء من مراجعة بيانات جميع المواطنين.

عن الكاتب

لمياء حسام