موعد برنامج عمرو أديب الموسم الجديد وتفاصيل الحلقة الأولى

أحدث البرومو التشويقي لبرنامج عمرو أديب الموسم الجديد حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أظهر البرومو استضافة للاعب الزمالك شيكابالا مع الإعلامي عمرو أديب، ولذلك يتسائل الكثير من الجماهير عن موعد برنامج عمرو أديب الموسم الرابع ، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» موعد برنامج عمرو أديب الموسم الجديد وكافة التفاصيل عن الحلقة الأولى.

موعد برنامج عمرو أديب الموسم الرابع

أعلنت قناة mbc مصر عن موعد برنامج عمرو أديب الموسم الجديد، ومن المقرر أن ينطلق الموسم الرابع من برنامج عمرو أديب، غدًا السبت، في تمام الساعة 10:00 مساء، ويعرض يومياً من الجمعة إلى الإثنين من كل أسبوع.

حقلة شيكابالا مع عمرو أديب

ويأتي لقاء شيكابالا مع الإعلامي عمرو أديب، تزمنًا مع قرار اتحاد الكرة بإيقاف 8 أشهر مع دفع غرامة نصف مليون جنيه مصري، ولذلك ينتظر جماهير النادي الاهلي الحقلة بكل لهفة.

توقف برنامج عمرو أديب

وكان فاجئ الإعلامي عمرو أديب متابعيه بتوقف برنامجه «الحكاية» الذي يذاع على شاشة قناة mbc مصر الفضائية، بعد 11 شهر متواصل من العمل، وذلك لاخذ الراحة والتفرغ لقضاء وقت مع عائلته، وذلك للتفكير في أفكار جديدة للبرنامج، وحتى لا يكل المشاهد من المحتوى الذي يقدمه، وتوقف عرض البرنامج «الحكاية» لمدة شهر واحد فقط.

استقبل تردد قناة إم بي سي مصر  MBC MASR الناقلة لبرنامج الحكاية لعمرو اديب 2021

تتر برنامج الثمن تامر حسني تقديم مصطفى حسني

 

عن الكاتب

احمد عبده