موعد حجز وحدات صندوق التمويل العقاري 2021

ينتظر الكثير من المواطنين موعد طرح وحدات صندوق التمويل العقاري التي أعلنت عنها وزارة الإسكان، والمتوقع الإعلان عنها قبل نهاية العام الجاري، وفي السطور ننشر موعد وأماكن طرح وحدات صندوق التمويل العقاري نوفمبر 2021 بالتفصيل.

موعد طرح وحدات صندوق التمويل العقاري

قالت وزارة الإسكان أن موعد طرح وحدات صندوق التمويل العقاري، سيكون خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر الحالي، وسيتم الإعلان عن مواعيد الحجز قريبا.

ومن المقرر أن تكون معظم المشروعات التي سيتم طرحها، جاهزة للتسليم وبنظام التمويل العقاري بفائدة 3 %، ولمدة سداد تصل إلى 30 عامًا، مثل مشروعات سكن مصر وجنة ودار مصر.

أماكن وحدات مبادرة التمويل العقاري الجديدة

مشروع جنة: ويتواجد في 8 مدن جديدة هم «6 أكتوبر – الشروق – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – المنيا الجديدة – دمياط الجديدة – ملوي الجديدة»، وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل به كل الخدمات من مناطق تجارية وبوابات أمن وسور خرساني، كما يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بأعلى جودة.

مشروع سكن مصر: تتواجد الشقق بـ12 مدينة جديدة هم «أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – العبور – القاهرة الجديدة – العلمين الجديدة – المنصورة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – غرب قنا – دمياط الجديدة – الشروق – ناصر غرب أسيوط» وهي جاهزة للتسليم في معظم المدن، حيث يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب أيضا.

مشروع دار مصر: تتواجد شقق دار مصر بـ8 مدن جديدة «15 مايو – السادات – العاشر من رمضان – حدائق أكتوبر – الشروق – القاهرة الجديدة – بدر – برج العرب الجديدة».

الإسكان المتميز: ومن ضمن المشروعات التي سيتم طرحها أيضا الإسكان الساحلي المتميز، بمدن «رشيد الجديدة – العلمين الجديدة – دمياط الجديدة».

مشروعات متنوعة: كما تطرح هيئة المجتمعات عددًا من المشروعات المختلفة مثل وحدات الإسكان ذي الطابع الساحلى، بمدينة المنصورة الجديدة.

كما سيتم طرح وحدات بمشروع أرض مطار إمبابة، حيث تم طرح ما يقرب من 800 وحدة العامل الماضي، ويتميز المشروع بالقرب من المناطق الحيوية في القاهرة الكبرى.

رابط حجز شقق مدينة نور الذكية وخطوات التقديم الالكتروني بالتفصيل

images 18 - موعد حجز وحدات صندوق التمويل العقاري 2021
وحدات صندوق التمويل العقاري

عن الكاتب

احمد عبده