موعد حفل دينا الوديدي في الاوبرا 2020 وسعر تذكرة دخول الحفل

أعلنت المطربة دينا الوديدى عن موعد حفلها في دار الاوبرا المصرية ، وجاء هذا الحفل بعد عودتها أنشطتها الغنائية والفنية والثقافية إلى مسارحها، ويعد الحفل الثاني لها بعد فترة ازمة فيروس كورونا، وينشر لكم موقع ”مزاد“ خلال هذا التقرير موعد وسعر تذكر الحفل.

موعد حفل دينا الوديدي في الاوبرا اكتوبر 2020

وسوف تحيي دينا الوديدي حفلاً غنائيا فى 08:00 مساءً، يوم الإثنين، الموافق 12 أكتوبر 2020 ، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن تقدم مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية، منها شد الحزام على وسطك، بعد البيبان، يا عاشقين الغرام، ويلا يلا عين، السيرة،

ومن ناحية أخرى طرحت دينا الوديدى أغنية جديدة بعنوان كنت بخاف، ومن ألحانها، وتوزيع سامر جورج، وهندسة صوت ومكسياج وماستر جورج يعقوب، على حسابها الشخصى على موقع يوتيوب.

سعر تذكرة حفل دينا الوديدي

وتبلغ قيمة سعر التذكرة، حفل دينا الويدي 160جنيهًا، وهو سعر موحد لجميع الفئات.

ويذكر أن المطربة دينا الوديدي ، شاركت أخيرًا في مهرجان الصيف الدولي، والذي أقيمت فعالياته في الإسكندرية، خلال شهر أغسطس الماضي، على المسرح المفتوح بمكتبة الإسكندرية، وحضر الحفل عددًا جماهيريًا محدودًا تطبيقًا للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

ومن ناحية أخرى طرحت دينا الوديدى أغنية جديدة بعنوان “كنت بخاف”، من ألحانها، وتوزيع سامر جورج، وهندسة صوت ومكسياج وماستر جورج يعقوب، على حسابها الشخصى على موقع “يوتيوب”.

 

عن الكاتب

لمياء حسام