موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة

 

يتساءل العديد من المواطنين عن موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة ، للمساعدة في تحسين الظروف المعيشة في ظل جائحة كوفيد_19.

وتأتي تلك الدفعة بعد صرف الدفعة الرابعة خلال شهر ديسمبر الماضي ، لكافة المواطنين المستحقين ، ضمن الفائزين بالدفعات الجديدة من منحة العمالة غير المنتظنة ، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة.

موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة

قامت اللجنة العليا لمساندة العمالة المصرية غير المنتظمة ، بتحديد موعد الصرف وذلك خلال النصف الأول من شهر يناير 2021 الجاري ، للمساعدة في تحسين الظروف الاقتصادية للمواطنين خلال الموجه الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد في مصر ودول العالم.

ويمكن للمواطنين الصرف من خلال بطاقات الفيزا البريدية عبر ماكينات الصراف الآلي ولذلك للمستحقين أو من خلال فروع البنك الأهلي أو البنك الزراعي أو من خلال أي محافظ من محافظ شركات المحمول.

رابط الاستعلام عن الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة

ويستعلم المواطنين عن موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة وغير ذلك من آليات وكيفية الصرف من خلال موقع وزارة القوى العاملة من هنا.

جدير بالذكر أن يحصل المواطنين من أصحاب الأعمال اليومية على مبلغ 1500 جنيه خلال دفعات المنحة بواقع 500 جميع في كل دفعة مساندة ودعما من الحكومة المصرية ، حيث جاءت تلك الدفعات بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتصرف منحة العمالة غير المنتظمة بعد وصول رسالة رقم 2030 والتي تحدد موعد صرف ، حيث يقبض المواطن المنحة في اليوم التالي مباشرة.

عن الكاتب

لمياء حسام