موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2021 في السعودية

يبحث المواطنين في مختلف الدول العربية والإسلامية عن موعد حلول عيد الفطر المبارك وأيضا التوقيت الذي يمكن أن تؤدى فيه تلك صلاة العيد وذلك بما يتناسب مع موعدها المحدد لذلك المكان ، حيث أن موعدها يختلف من مكان إلى أخر ولكنها دائما تؤدى بكيفية واحدة.

توقيت صلاة العيد 2021 في إيران

موعد عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية

أعلنت المحكمة الشرعية في المملكة العربية السعودية أن يوم الخميس المقبل والموافق 13 مايو 2021 ، هو أول أيام عيد الفطر المبارك ، وذلك لتعذر رؤية هلال شهر شوال في اليوم ال 29 من شهر رمضان الكريم وذلك بعد مغيب الشمس ، حيث أن الشهر المعظم سيكمل عدة ايامه هذا العام وذلك من 30 يوم.

موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2021 في فلسطين 

موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2021

يختلف موعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك وذلك بين المدن المختلفة في المملكة العربية السعودية وذلك بناء على فروق التوقيت وموعد إقامتها هذا العام في المملكة هو في تمام الساعة 05:30 بتوقيت الرياض ، وذلك ضمن موعدها وذلك من بعد شروق الشمس والذي هو ممتد الى قبل آذان الظهر.

موعد اجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية 2021

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية أن موعد إجازة عيد الفطر 2021 للمواطنين العاملين في القطاع الحكومي بداية من يوم ال 25 من شهر رمضان الكريم وذلك حتى نهاية عيد الفطر المبارك وذلك من 10 ايام كاملة ، في حين أنها ستكون للعاملين في القطاع الخاص من أخر يوم في رمضان وحتى نهاية أيام العيد وذلك من 5 أيام فقط.

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في محافظة الأسماعيلية

عن الكاتب

احمد عبده