موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية…. محافظة الإسكندرية 2021

يبحث جميع طلاب الشهادة الإعدادية 2021 في مصر وأيضا أولياء أمورهم عن موعد ظهور النتائج الخاصة بهم ، وذلك بعد انتهاء أعمال الإمتحانات خلال الفترة الماضية ، وذلك من المجموع الذي حصلوا عليه ، حتى يتمكنوا من إكمال وتحديد مصير تعليمهم في السنوات القادمة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك في جميع محافظات الجمهورية ومنها محافظة الإسكندرية ، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة ،وذلك بعد انتهاء تصحيح أوراق كافة الطلاب وظهور الدرجات الخاصة بهم ، ومن خلال موقع الوزارة بعد ذلك سيتمكنوا من الحصول عليها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وأتاحت وزارة التربية والتعليم وذلك بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد لطلاب الشهادة الإعدادية 2021 ، إمكانية الحصول على الدرجات الخاصة بهم وأيضا مجموع الدرجات من خلال زيارة الرابط الخاص بالإدارة التعليمية ضمن المحافظة التي توجد فيها المدرسة التي هم مقيدين فيها أو من خلال موقع الوزارة مباشرة.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، في محافظة الإسكندرية فور ظهورها وذلك من خلال الضغط على الرابط الخاص بالإدارة التعليمية قي تلك المحافظة الآتي https://www.alex-edu.com/ ، ومن ثم كتابة بيانات الطالب ، بعد اختيار أيقونة النتائج والتي تشتمل على اسم الطالب وأيضا رقم الجلوس ، ومن ثم يراجع الطالب ما كتب وبالضغط على حفظ تظهر النتيجة الخاصة به بالدرجات والمجموع.

images 72 - موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.... محافظة الإسكندرية 2021
موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية…. محافظة الإسكندرية 2021

 

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالاسم ورقم الجلوس

عن الكاتب

احمد عبده