موعد عرض السرب في السينما 2021

يعتبر فيلم السرب من اروع الافلام التي قدمتها السينما المصرية في عالم الفن، حيث ظهر في البرومو الإعلاني للفيلم لكلمة الرئيس السيسي في 15 فبراير عام 2015، وقال شعب مصر العظيم أن مصر تحتفظ لنفسها، بحق الرد وباسلوب التوقيت المناسب بالقصاص من هؤلاء القتله، وينشر موقع «مزدادت مصر» التفاصيل حول ابطال فيلم السرب ، وموعد طرح فيلم السرب في السينما 2021.

ابطال فيلم السرب

ابطال فيلم السرب، هم احمد السقا ومنى زكي وقصي خولي، وهند صبري وشريف منير، والضيوف الفيلم اسر ياسين ومحمود عبد الغني وكريم فهمي، واحمد حاتم وتاليف عبد الحكيم و اخراج احمد نادر جلال.

قصه فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب عن قصه داعش الارهابيه في ليبيا، ويتناول احداث كانت واقعيه التي حدثت على ارض الواقع في 2015، واكد ان كافة العمليات العسكريه، التي تمت بالفيلم كانت حقيقيه ومايكن مشابه تماما الاحداث الحقيقية، ويتناول فيلم السرب مطاره الارهابي هشام عشماوي، في مدينه درنه في ليبيا، وهي تكمله لاختبار.

موعد عرض فيلم السرب 2021

وتم الاعلان عن الفيلم في التلفزيون، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، واحدث ضجه كبيرة، وسوف يعرض في جميع السينما المصريه في موسم عيد الاضحى المقبل، ومن الممكن أن يتغير، حسب الظروف الاستثنائيه التي تمر بها البلاد في.

ويذكر أن فيلم السرب علامة مضيئه، وبارزة في تاريخ السينما المصريه.

عن الكاتب

منال شعبان