موعد عرض فيلم الممر اليوم على التلفاز .. افلام حرب أكتوبر 2021

يعد اليوم الذكرى الـ48 لحرب أكتوبر المجيد، وتزامنا مع ذلك بدأ الكثير من المواطنين في التساؤل عن موعد عرض فيلم الممر 2021 الذي يتحدث عن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ولذلك سوف ينشر موقعنا متى يعرض فيلم الممر اليوم؟ والإجابة ستكون صادمة للكثير.

موعد عرض فيلم الممر اليوم على التلفاز

لم تعلن أي قنوات عن وموعد عرض فيلم الممر اليوم 2021، وذلك بسبب أنه لا توجد قنوات ستعرضه من خلال شاشاتها عبر التليفزيون.

ولكن سيتم عرض فيلم الممر من خلال منصة واتش آت الإلكترونية، وسيتمكن كل محب للفيلم من متابعته في أي وقت يريد، ولكن يجب أن يكون مشترك في منصة واتش آت.

فيلم الممر 2021

ويذكر أن فيلم الممر، من بطولة عدد من النجوم، وهم أحمد عز، إياد نصار، أحمد فلوكس، أحمد رزق، هند صبري، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، حجاج عبد العظيم، وغيرهم.

ويعتبر فيلم الممر، هو آخر الأفلام الوطنية التي جسدت الفترة ما قبل حرب أكتوبر، وهو يتناول قيام عدد من عناصر الجيش المصري بتنفيذ عملية في سيناء بعد نكسة 1967 فيما عرفت لاحقا باسم “حرب الاستنزاف”، وجسد ابطال هذه الملحمة، عدد من النجوم، وهم أحمد عز، إياد نصار، أحمد فلوكس، أحمد رزق، هند صبري، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، حجاج عبد العظيم.

ويذكر إنه تم ترحيل اجازة 6 اكتوبر 2021 إلى يوم الخميس 7 أكتوبر 2021 ، في إطار حرص الحكومة المصرية على إتاحة فرصة أكبر أمام المواطنين؛ لقضاء إجازة متصلة بعطلة نهاية الأسبوع، واستثمارها كيفما يشاءون.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين تعرف علي موعد عرضه

 

عن الكاتب

احمد عبده