موعد عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني والقنوات الناقلة

أعلنت قناة dmc عن عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني عبر شاشتها، وذلك بعد إنتظار طويل منذ نجاح الموسم الأول من هذا العمل الدرامي الرائع الفريد من نوعه، ولأنه اقترب صناع العمل من إنتهاء تصوير الحكاية الأولى من الموسم الجديد، ينشر موقع «مزادات مصر» في السطور التالية، موعد عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني وكافة التفاصيل عن ابطال الحكاية الجديدة.

موعد عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني على قناة dmc

قررت قناة دي أم سي عرض الموسم الثاني من مسلسل ألا أنا الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر، بعد نجاح الجزء الأول، حيث أعلنت عن عرض المسلسل في الإعلان الترويجي للموسم الجديد وقالت قريبا، ومن المتوقع عرض المسلسل في بداية شهر سبتمبر المقبل.

مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز

ومن المقرر أن يشارك في حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، عدد من النجوم وهم سهر الصايغ، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، والعمل فكرة يسرى الفخرانى، ومن إخراج أحمد يسرى.

ويتمنى مسلسل إلا أنا لنوعية المسلسلات الـ60 حلقة، على 8 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل الدرامي نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، خاصة لأنه يعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.

قصة مسلسل إلا أنا الجزء الثاني

ويعد مسلسل «إلا أنا» عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي وأروما تامر مرتضى، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

images 2021 08 13T213218.314 - موعد عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس والإعادة وتردد القناة الناقلة

عن الكاتب

احمد عبده