موعد عرض مسلسل ”إلا أنا“ حكاية ”في الحب سوا“ على قناة dmc

تقوم الفنانة درة حاليًا بتصوير مشاهد الحلقات الأولى من مسلسل ”إلا أنا“ حكاية ”في الحب سوا“ وهى الحكاية الثامنة ، والتي نتاقش قضية مهمة من قضايا المرأة في المجتمع التى اعتاد مسلسل إلا أنا على تسليط الضوء عليها منذ عرض الحكاية الأولى، وينشر لكم موقع ”مزادات مصر“ موعد عرض مسلسل ”إلا أنا“ حكاية ”في الحب سوا“ على قناة dmc .

قصة حكاية في الحب سوا

تظهر الفنانة درة فى دور امرأة عزباء بحكايتها “فى الحب سوا”، من مسلسل “إلا أنا”، ولم تتزوج وتعشق الأطفال لذلك تلجأ إلى فكرة التبنى، وتتناول الأحداث قضية التبنى وطريقة تربية هؤلاء الأطفال.

موعد عرض مسلسل الا انا حكاية في الحب سوا

ومن المقرر أن تبدأ التصوير بعد الانتهاء من تعاقدات النجوم المشاركين معها فى الحكاية، ويتم التصوير بين القاهرة ومحافظة الإسكندرية، وسوف يعرض المسلسل بعد الانتهاء من عرض حكاية ربع قيراط التي تعرض حاليًا علي قناة dmc .

ابطال مسلسل إلا أنا حكاية في الحب سوا

والمسلسل من بطولة الفنانة درة، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش إخراج محمود كامل.

ويذكر أن مسلسل “إلا أنا”، كان يضم فى البداية 6 حكايات، تم عرض 5 منها حتى الآن، هى: “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتى” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصى” بطولة شيرى عادل، و”ضى القمر” بطولة كندة علوش، وعُرضت الحكاية السادسة والتى تحمل اسم “لازم أعيش” بطولة جميلة عوض، ويعرض حاليا الحكاية السابعة والتي تحمل اسم ”ربع قيراط“.

موعد عرض مسلسل إلا أنا حكاية في الحب سوا
موعد عرض مسلسل إلا أنا حكاية في الحب سوا

 

عن الكاتب

سمر علي