موعد عرض مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش | وتردد القنوات الناقله له

 

حققت جميع حكايات مسلسل « إلا انا » نجاحا كبيرا ، وتبقت حكاية لازم اعيش والتي تدور حول قضية من قضايا المرأة أيضا في المجتمع وكان من المتوقع عرض حكاية لازم اعيش بعد حكاية ضي القمر بطولة كندة علوش مباشرة ، ولكن ستقوم مجموعة قنوات dmc بعرض حكايات بنات موسى وذلك حتى الانتهاء من تصوير جميع حلقات مسلسل لازم اعيش.

ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور القادمة :_

1_ مواعيد عرض واعادة مسلسل «الا انا» حكاية لازم اعيش على قناة dmc وdmc دراما.

2_ تردد قناة dmc وdmc دراما.

3_ قصة وابطال مسلسل «الا انا» حكاية لازم اعيش على قناة dmc وdmc دراما.

 

يبدأ عرض مسلسل «الا انا» حكاية لازم اعيش بطولة جميلة عوض على قناة dmc وdmc دراما نهاية شهر أكتوبر الحالي وذلك بعد الانتهاء من عرض حكاية بنات موسى وذلك من السبت للاربعاء في تمام الساعة 08:00 مساء على قناة dmc والإعادة في تمام الساعة 11:30 مساء على قناة dmc دراما وأيضا يعاد المسلسل في اليوم التالي وذلك في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

ويشاهد الجمهور مسلسل «الا انا» حكاية لازم اعيش بطولة الفنانة جميلة عوض على قناة dmc وdmc دراما وذلك من خلال تردد 11499 ومعدل الترميز 27500 ،ومعدل تصحيح الخطأ 5/6. ومعدل الاستقطاب أفقي

وتدور احداث مسلسل «الا انا» حكاية لازم اعيش على قناة dmc وdmc دراما ، حول فتاة في فترة العشرينات تحاول النجاح في العمل وتحقيق جميع أحلامها وطموحاتها في الحياة والوصول لأهداف ولكنها تواجه عدة صعوبات سواء من المجتمع الخارجي أو من العائلة ، وحكاية لازم اعيش من بطولة جميلة ، ونجلاء بدر ، وأحمد خالد صالح ، وسلوى محمد علي ، وسلمى ابو ضيف ، وفراس سعيد.

عن الكاتب

بيتر جرجس