موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث لهشام ماجد وشيكو

بعد نجاح الجزء الأول والثاني من مسلسل اللعبة، بدأ الكثير من عشاق هذا العمل الدرامي في التساؤل عن موعد عرض الموسم الجديد، وذلك منذ إعلان شيكو التحضير لجزء جديد من العمل الدرامي، ونظرا لاقتراب عرضه، ننشر لكم موعد عرض مسلسل «اللعبة» الجزء الثالث لهشام ماجد وشيكو وكافة التفاصيل عن الموسم الجديد.

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث

كشف الفنان شيكو عن أنه من المقرر بدء تصوير مسلسل اللعبة منتصف الشهر الجاري، بعد الانتهاء من كتابة الحلقات الأولى من العمل الدرامي، وخروج الفنانة مي كساب من العزل المنزلي، نظرا لإصابتها بفيروس كورونا، ومن المقترح أن يعرض الموسم الجديد قبل موسم رمضان 2022، اي في شهر يناير المقبل على منصة شاهد الالكترونية.

قصة مسلسل اللعبة

وتظةر أحداث مسلسل اللعبة حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما في شكل مباراة مستمرة ويشارك عائلتي مازو ووسيم في هذا التنافس، حيث يتنافسوا على مكافأة اللعبة التي تتحول من لعبة بسيطة سهلة إلى صراع، ويضحيان بكل شيء في سبيل الفوز، وذلك عبر تحديات في حلقات متتالية من المسلسل، للفوز في منافسة شرسة.

والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة هشام ماجد وشيكو، ومي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أوتاكا.

موعد عرض مسلسل زي القمر حكاية إن كبر إبنك والإعادة

 

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع