موعد عرض مسلسل اللعبة 2

 

يتساءل الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللعبة 2 ، وذلك بعد نجاح الموسم الأول والذي عرض في شهر رمضان الماضي على شاشة قناة mbc مصر.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، موعد عرض مسلسل اللعبة 2، قصة مسلسل اللعبة 2، ابطال مسلسل اللعبة 2, رابط موقع شاهد vip.

موعد عرض مسلسل اللعبة 2

يعرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني ، على منصة شاهد vip وذلك بدء من 24 يناير 2021 ، وذلك لاستكمال احداث الموسم الاول الكوميدي ، وذلك من محاولة الفوز في لعبة بدأت من الطفولة بين صديقين مرورا بمراحل حياتهم المتعددة بهدف الفوز بأي ثمن في الحياة ، ولو استمر الأمر لسنوات.

قصة مسلسل اللعبة 2

تدور أحداث مسلسل اللعبة ، حول صديقين من الطفولة تورط في لعبة الغرض منها تحقيق الفوز بعد تطبيق الشروط ، واستمر الأمر خلال مرحلة العمل والجامعة وذلك بسبب المكاسب التي يحصل عليها الفائز ، وأيضا بسبب التحدي والذي اشتعل بينهم منذ الصغر في جميع مجالات الحياة.

ابطال مسلسل اللعبة 2

ومسسل اللعبة الموسم الثاني ، من بطولة شيكو وهشام ماجد ، وأيضا محمد ثروت ، ومي كساب ، وميرنا جميل ، وسامي مغاوري ، وعارفه عبد الرسول ، ومن تأليف فادي ابو السعود ، وأحمد سعد والي ، ومن إخراج معتز التوني.

رابط موقع شاهد vip

ويمكن متابعة الموسم الثاني من مسلسل اللعبة ، من خلال موقع شاهد vip بشكل حصري حيث سيتم عرض المسلسل بعد انتهاء العرض الأول على إحدى القنوات الفضائية.

عن الكاتب

لمياء حسام