موعد عرض مسلسل ثلاث قروش والقنوات الناقلة

ازداد البحث مؤخرا عبر جوجل عن المسلسل التركي «ثلاث قروش» الذي لفت أنظار الجمهور منذ عرض أولى حلقاته، ليدخل في سباق الدراما التركية التي يتم عرضها خلال تلك الفترة الحالية، ونظرا لأنه يتسائل الجمهور عن موعد عرض مسلسل ثلاث قروش والقنوات الناقلة، ينشر موقعنا موعد عرضه والإعادة والقنوات الناقلة له وترددها، حتى يتمكن الجماهير من جميع الدول العربية متابعة أحداث هذا العمل الدرامي المميز.

موعد عرض مسلسل ثلاث قروش

يعرض مسلسل ثلاث قروش يوم الاثنين من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يمكن متابعة أحداثه عبر المواقع الإلكترونية التي تحرص على توفير المسلسلات التركية الجديدة.

القنوات الناقلة لمسلسل ثلاث قروش

ويذاع مسلسل ثلاث قروش على القناة التركية show tv في الموعد السائق ذكره.

قصة مسلسل ثلاث قروش

تدور أحداث مسلسل ثلاث قروش حول جريمة قتل، بعدما يلقي عرفان المجرم ثلاث قروش على ضحيته وذلك بعدما ينتهي من جريمته ويفر هاربًا، ولن يتوقف عند تلك الجريمة وحسب بل ارتكب العديد من الجرائم، لتحاول الشرطة القبض على القاتل إلا أنها تأخذ بدلًا منه رجل آخر سيء السمعة، ليظل هناك صراع بين القاتل الحقيقي والرجل الذي أصبح داخل السجن محاولًا إثبات براءته.

أبطال مسلسل ثلاث قروش

ويشارك في مسلسل ثلاث قروش عدد كبير من النجوم الدراما التركية، وهم بوراك التاي.، اوراز كيجلاروغلو، أكين كوخ، الممثلة ديزان بولات، نورسيل كوس، عليهان مالورة، الممثل ديزان بولات أوجلاري.

تردد قناة شو تي في 2021

-القمر الصناعي: نايل سات.
– معدل الترميز: 27500.
– التردد: 12209.
– معدل الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة النور التركية 2021 الناقلة مسلسل قيامة عثمان

 

عن الكاتب

احمد عبده