موعد عرض مسلسل جمع سالم على قنوات النهار

يعرض مسلسل “جمع سالم” الذي صدر في رمضان 2020 بطولة النجمة زينة ، والفنانة دلال عبدالعزيز ، على قناة النهار الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ، و على قناة النهار دراما الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة .
أبطال مسلسل “جمع سالم”
يضم المسلسل عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل زينة ، دلال عبدالعزيز ، محمد علاء ، ملك قورة ، محمد شاهين ، عادل عبدالرازق ، محمد عادل ، أحمد صيام ، هاجر الشرنوبي ، أيمن عزب ، سلوى خطاب ، سامح الصريطي ، وجاء المسلسل من تأليف محمد ناير ، ومن إخراج إيمان الحداد .
قصة مسلسل “جمع سالم”
تدور أحداث مسلسل جمع سالم حول قضية التبني والمشكلات داخل الأسرة المصرية في إطار درامي، وذلك من خلال قصة طبيبة القلب مريم “زينة”، التي تواجه أمورا شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق طرق.
حيث تتعرض زينة لانهيار منزلها وهي طفلة لتفترق هي وأشقائها، وتتبنى أسر مختلفة الأشقاء الثلاثة، حتى يقرر الشيخ يوسف “محمد عادل”، بعد وفاة والده تبني البحث عن أشقائه، وخلال رحلة بحثة اكتشف أن شقيقه الأكبر يونس “محمد شاهين”، لصا والصغرى مريم تعمل طبيبة.
بعد تجمع الأشقاء الثلاثة، حاولا البحث عن مصير الجنين الذي كانت والدتهم حاملا فيه وقت انهيار المنزل، وبعد بحث طويل من مريم “زينة”، والشيخ يوسف “محمد عادل”، تم اكتشاف أن الطفل مازال حيا، وحاولا البحث عنه كثيرا.

عن الكاتب

داليا نصر