موعد عرض مسلسل حلاوة الدنيا على قناة دبي .. (ابطاله وقصته)

يعرض مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي صدر في رمضان 2017 ، بطولة النجمة هند صبري ، والنجم ظافر العابدين ، على قناة دبي الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة ، والإعادة الساعة 8 صباحا ، والساعة 3 مساء .
أبطال مسلسل “حلاوة الدنيا”
ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل الفنانة هند صبري ، والفنان ظافر العابدين ، والفنانة حنان مطاوع ، والفنانة أنوشكا ، والفنان هاني عادل ، والفنانة رجاء الجداوي ، وجاء المسلسل من تأليف إنجي القاسم ، ومن إخراج حسين المنباوي .
قصة مسلسل “حلاوة الدنيا”
قصة مسلسل حلاوة الدنيا مأخوذة من مسلسل مكسيكي تدور أحداثه حول فتاة شابة مُقبلة على الزواج وتُدعى أمينة التي تعيش مع أمها وأختها وجدتها من بعد وفاة والدها، وتكتشف قبل موعد زفافها بأنها مريضة باللوكيميا ليتغير كل شيء في حياتها من بعد هذه اللحظة؛ حيث تبدأ رحلتها في البحث عن علاج لمرضها بعد أن كانت تستعد للاحتفال بزواجها، حيث تعرض قصة مسلسل حلاوة الدنيا فترة مرضها وطُرق إخبارها لأهلها وخطيبها وكيفية تلقيها للعلاج، وأثناء تسلسل الأحداث في مسلسل حلاوة الدنيا تكتشف أمينة وجود أختٍ لها من أبيها تُسمى شهد لتتوارى الأحادث بتشويق بعد ذلك. وأثناء تلقي أمينة للعلاج في قصة مسلسل حلاوة الدنيا فإنّها تتعرف على شخص مُصاب بسرطان في المخ واسمه سليم ويرفض العلاج، ليقع في حب أمينة بعدما تركها خطيبها في ظروفها الصعبة، ليصبح حُب سليم لأمينة طاقة أمل لكي يقتنع بالعلاج .

عن الكاتب

داليا نصر