منوعات

موعد عرض مسلسل زوجة زوجي على قناة إم بي سي بوليود 2020 mbc bollywood

يعتبر مسلسل زوجة زوجي الجديد من أهم المسلسلات التي تحتل المرتبة الأولى لما فيه من دراما هندية لم يسبق عرضها من قبل، حيث من الممتع مشاهدته ومتابعة حلقاته، ولأن الكثير من عشاق الدراما الهندية في الوطن العربي ومصر، يبحث عن موعد عرض حلقات المسلسل، والذي سوف يعرض على قناة أم بي سي بوليود، ولأهمية ذلك نستعرض لكم خلال هذا التقرير، موعد عرض مسلسل زوجة زوجي على قناة إم بي سي بوليود، وقصة المسلسل وأبطاله، وتردد القناة الناقلة له.

موعد مسلسل زوجة زوجي على ام بي سي بوليود mbc bollywood

ويعرض مسلسل زوجة زوجي، ابتداء من يوم 15 يوليو الجاري 2020، في تمام الساعة 09:30 مساءً، من يوم الأثنين حتى يوم الجمعة من كل أسبوع، عدا يومي السبت والأحد، على قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood .

قصة مسلسل زوجة زوجي

تدور أحداث مسلسل زوجة زوجي، حول رحلة ثلاثة أفراد هم أذان وشيرة ونور المتورطون في شبكة من الحب والانتقام والتكفير عن الذنب، وآزان هو شاب مسلم ومثقف سافر للخارج حتي يكمل دراسته في لندن، ولكنه عاد إلي بلده، وكانت كل العائلة بأنتظاره، وكان معه شاعرة الفتاة التي يحبها ويرغب الزواج منها.

ومن ناحية آخري، هناك الفتاة الجميلة نور صديقة طفولة آزان فهما يحبون بعضهم كثيراً منذ الصغر ولكن كأصدقاء ونور أيضاً ترغب في الزواج من شاب تحبه، فحفل زفاف كلا من الصديقان أنعقد بنفس اليوم، ثم تزوج آزان بالفعل من شاعرة، ولكن يلعب القدر دوره ويقلب حياة نور رأساً علي عقب، وبسبب ما سيحدث لحياتها ستبدأ بالأنتقام وتدمير حياة شاعرة ومحاولة الزواج من آزان صديق طفولتها.

ابطال مسلسل زوجة زوجي

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم، وهم: أريجيت تانيجا بدور أزان علي خان، وساميكشا جيسوال في دور نور، وديانا خان في دور شاعرة أنور، وسيمون سينغ في دور بيجوم رازيا، ومن إنتاج LSD Films.

تردد قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood 2020

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11938 -11559.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الإستقطاب: رأسي.

– القمر الصناعي: بدر.
– التردد: 12284.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الإستقطاب: رأسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...