موعد عرض مسلسل زي القمر حكاية «غالية» على قناة cbc والإعادة

بعد إنتظار طويل من محبي الدراما المصرية ومتابعي حكايات مسلسل زي القمر الذي حقق نجاح كبير في الجزء الاول، قرر طاقم عمل هذا العمل الدرامي عمل جزء ثاني من المسلسل، ويبدو أنه تم الانتهاء من تصوير الحكاية الأولى للفنانة درة، ولذلك كشفت مجموعة قنوات سي بي سي عن موعد عرض الحكاية الأولى والتي تحمل اسم «غالية»، ولذلك ننشر لكم موعد عرض مسلسل زي القمر حكاية «غالية» على قناة cbc والإعادة وكذلك قصة المسلسل وابطاله بالتفصيل.

موعد عرض مسلسل زي القمر حكاية «غالية»

ومن المقرر أن يعرض مسلسل زي القمر حكاية «غالية» على قناة سي بي سي، ابتداء من يوم السبت الموافق 28 أغسطس الجاري، وسوف يذاع في تمام الساعة الثامنة مساء، وعلى قناة CBC drama في تمام الساعة العاشرة، ويعاد في تمام الساعة الساعة الواحدة صباحا والعاشرة صباحا.

ويعرض مسلسل زي القمر على 3 حكايات لثلاث نجمات وثلاث مخرجين فى 5 حلقات.

قصة مسلسل زي القمر

تدور أحداث مسلسل زي القمر حول عدة مشكلات تتعرض لها سيدات ما بين سن الأربعين والخمسين عامًا والمعروفة باسم «سن اليأس».

وتتضمن الحكاية الأولى 5 حلقات فقط، وهى من بطولة الفنانة درة التي تلعب دور “غالية” وتقدم هذه القصة مشاعر ومواقف في حياة فتاة اسمها “غالية” تعزف وتدرس الموسيقى، تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغير نظرتها للحياة.

أبطال مسلسل زي القمر حكاية «غالية»

وحكاية “غالية” من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، ويشارك درة في بطولته مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة، ومن إخراج شيرين عادل.

موعد عرض مسلسل إلا أنا الجزء الثاني والقنوات الناقلة

 

عن الكاتب

احمد عبده