موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني والقنوات الناقلة له

تصدر مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني محركات البحث مؤخرُا، بعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون أو الحلقة الاولى من الموسم الثاني، ومن المتوقع ان يحقق هذا الموسم نجاحاً كبيرا، كما أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل، عن ان مواعيد عرضه هي نفس الحزء الاول على قناة ATV التركية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني

يعرض مسلسل قيامة عثمان حصرياً، يوم الأربعاء من كل اسبوع، على قناة ATV التركية، في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والبحرين، والكويت، وقطر، والعراق واليمن.

كما يعرض في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مصر، والأردن، ليبيا ، فلسطين، وسوريا، ولبنان، والسودان.

كما يعرض المسلسل فى تمام الساعة 06:00 مساءً، وفى تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر، فيما يعرض فى تمام 10:00 مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

وأيضا تنضم عدة قنوات عربية تقوم بعرض المسلسل قيامة عثمان، على رأسها دعوة الفضائية، قناة اليرموك، القدس، وتعرض هذه القنوات المسلسل مترجم، ويتم عرض على هذه القنوات مساء الخميس، وتعتبر بمثابة العرض الثاني المترجم.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل التركي قيامه عثمان ، حول قيام الدولة العثمانية، ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة، حيث جاء عثمان ليستكمل مسيرة أبيه في الفتوحات والمعارك والمحافظة على الملك الذي تركه له والده، كما وتقوم أحداث المسلسل حول صراعات مستمرة بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبيين والفرس.

ابطال مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني

ويشارك في مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني ، عدد من النجوم، النجم التركي بوراك أوزجيفيت​، الذي يقوم بدور المؤسس عثمان، وأيضا الممثلة اصليهان كارالار، والتى تقوم بدور البطولة، وتعد اصليهان المودل في تركيا، فمثلت وطنها في مسابقة أفضل نموذج في العالم عام 2017، كما أنها حصلت علي المرتبة الاولي في المسابقة، ويشارك ايضا تورجوت ألب، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وعائشة جول جوناي، والمسلسل من إخراج متين قوناي.

ويذكر أن ابطال مسلسل قيامة عثمان، قررا بعد انتهاء الجزء الأول من قيامة عثمان، أخذ قسط من الراحة والأسترخاء قليلاً والتخطيط جيداً لملحمة الجزء الثاني من المسلسل، حتى عادوا واوشكوا على إنتهاء الموسم الثاني.

عن الكاتب

لمياء حسام