موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى بتوقيت مصر والسعودية والامارات

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة  – حقق مسلسل نهضة السلاجقة العظمى Uyanış Büyük Selçuklu نجاحا كبيرا بمجرد عرضه على قناة ايه تي في التركية atv  حيث يحكي المسلسل عن حقبة تاريخية مهمة من تاريخ الدولة السلجوقية .

قصة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

و تدور مسلسل نهضة السلاجقة العظمى Uyanış Büyük Selçuklu حول فترة حكم الدولة السلجوقية، واهمهها فترة تولى ملك شاه للبلاد، وكيف وصلوا للحكم وما واجهوه من صراعات ومؤامرات، بالاضافة الى فترة الازدهار التي لحقت بتلك الفترة، كما سيتناول المسلسل

ابطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

يشارك في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عدد كبير من ابرز نجوم تركيا على راسهم بوجرا جولسوي، الذي يقوم بدور شخصية “الملك شاه”، خديجه شنديل، في دور تركان “خاتون”، زوجة الملك شاه ولها صلاحيات كبيرة وأكين كوتش في دور السلطان أحمد سانجر، وهو السلطان السادس وآخر سلاطين السلاجقة، و غوركان أويغون في دور حسن الصباح، زعيم الحشاشين، وهو قائد عسكري وسياسي كبير يلقب بشيخ الجبل.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت مصر

يعرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى على قناة trt التركية، كل يوم إثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة حيث يحى بمتابعة كبيرة داخل مصر.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت السعودية

يتم عرض عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت منطقة المغرب العربي، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الأردن، فلسطين، سوريا، العراق، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات والسعودية .

القنوات الناقلة للمسلسل التركي نهضة السلاجقة

يتم عرض المسلسل التركي نهضة السلاجقة العظمة على قناة تي ار تي التركية يوم الاثنين من كل اسبوع حيث يعتبر من اكثر المسلسلات المشوقة حاليا

تردد قناة تي ار تي التركية

يمكن استقبال تردد قناة تي ار تي التركية الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى من خلال التردد 11042 على القمر الاصطناعي تركسات Turksat 42°E ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل ترميز 8400 و على القمر الاصطناعي نايل سات، بتردد 11257، واستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5 وعلى عرب سات، تردد 12073، الاستقطاب أفقي، بمعدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 4/3.

برومو مسلسل نهضة السلاجقة

وبمجرد طرح برومو مسلسل نهضة السلاجقة العظمى من خلال اليوتيوب تم التفاعل معه بشكل كبير وتاكد الجميع انه من المسلسلات التركية التي ستحظى بنسبة مشاهدة عالية

عن الكاتب

احمد عبدالهادي