موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت مصر والسعودية والامارات والمغرب العربي

حقق مسلسل نهضة السلاجقة الذي يتم عرضه على موقع قصة عشق وقناة تي ار تي التركية وقناة الفجر الجزائرية نسب مشاهدة عالية كما اصبح الاعلى بحثا على محرك البجث الشهير جوجل خلال الفترة الراهنة ـ ليكون المسلسل الاكثر بحثا بعد مسلسل قيامة عثمان وفاقت نسبة البحث عليه مسلسلي السيد الخطأ وانت اطرق بابي.
وفي هذه المقالة سوف نتناول مواعيد عرض المسلسل بتوقيت جميع البلدان العربية .

 

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت مصر

مسلسل نهضة السلاجقة يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر على قناة تي ار تي التركية وذلك لمن يفضل مشاهدته بتوقيت مصر

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت السعودية
يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة الفجر الجزائرية مترجم

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت ليبيا
يمكن مشاهدته في الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش مترجم على قناة الفجر الجزائرية

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت الجزائر

يمكن مشاهدته في الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش مترجم على قناة الفجر الجزائرية

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت المغرب

اهالي المغرب يمكنهم مشاهدته في الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش مترجم على قناة الفجر الجزائرية

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة بتوقيت الامارات

اهالي الامارات يمكنهم مشاهدته في الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش مترجم على قناة الفجر الجزائرية

  ابطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

ومن أبرز أبطال المسلسل، الممثل التركي الشهير “غوركان أويكون” (المعروف عربيا باسم ميماتي) والذي يؤدي دور “حسن صباح” وهو الخائن الذي درس في نفس المدرسة مع “نظام الملك” و”عمر الخيام” والذي حاز على تقدير السلطان، بينما كان هدفه الأساسي هو انهيار الدولة السلجوقية ونشر العقيدة الباطنية خدمة للفاطميين.

وإلى جانب الممثل “أويكون”، تؤدي الممثلة الشابة “خديجة شنديل” دور “تركان خاتون، وهي إمرأة جلُّ همها أن تنجب طفلاً لكي تتسيد النساء من حولها، حيث يدفعها طموحها وشجعها بالسلطة للقيام بكل أنواع التحركات ما يسبب لها المشاكل والمتاعب.

ويضم المسلسل نخبة من أبرز نجوم الدراما التركية، ومنهم بوغرا غورسي بدور “ملك شاه”، ومحمد أوزغور بدور “نظام الملك”، وإيكين كوتش بدور السلطان “سنجر” وهو السلطان السادس وآخر سلاطين السلاجقة العظام، فضلا عن سيفدا أرغينجي، وجمال توكتاش، وإيلكار كزماز، وعثمان سونانت وغيرهم من النجوم.

ويتناول المسلسل التاريخي الجديد، إحدى فترات الدولة السلجوقية، والصراعات التي نشأت في عهد أحد أشهر سلاطين الدولة السلجوقية، السلطان ملك شاه، الذي يلقب بالسلطان العادل والمنصور، وهو بطل المسلسل.

قصة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

ويتناول العمل المؤامرات والصراعات التي جرت في تلك الحقبة، ومن المتوقع أن يكون منافسا لمسلسل أرطغرل الشهير، حيث يسلط الضوء على الصراع بين السلاجقة وزعيم الحشاشين حسن صباح، والملقب أيضا بشيخ الجبل.

 

عن الكاتب

داليا نصر