موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلق

ينتظر عشاق الكرة المصرية، غدا السبت، موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي إفريقيا التي ستقام على استاد السلام في القاهرة، ولذلك ننشر لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وأيضا التشكيل المتوقع وكل ذلك في السطور التالية لهذا التقرير.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي

سوف تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، ويعلق على المباراة محمد بركات، وهو معلق محايد بين الناديين العربيين الأهلي المصري والترجي التونسي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري، حيث تمتلك حقوق بث مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذلك سوف تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي غدا، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بث مباشر هى بي إن سبورتس 4 ، beIN SPORTS HD 4.

تردد قناة beIN SPORTS HD 4

– نايل سات: 11548.
– معدل الاستقطاب: أفقي.
– معامل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– التردد على سهيل سات: 11585.
– معدل الاستقطاب: عمودي .
– معامل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الترجي

ومن المتوقع أن يلعب محمد الشناوي في مركز حراسة المرمي، فيما سيتواجد كلاً من بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأحمد رمضان بيكهام في خط الدفاع.

أما عمرو السولية واليود يانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشة في خط الوسط، وسيكون مهاجم النادي الأهلي في مباراة الغد هو محمد شريف.

استقبل تردد قناة الأهلي AL AHLY 2021 علي الاقمار الصناعية

 

عن الكاتب

احمد عبده