ميعاد صرف الشهر الثاني من منحة العمالة الغير منتظمة .. ولينك موقع وزارة القوى العاملة

ميعاد صرف الشهر الثاني من منحة العمالة الغير منتظمة .. ولينك موقع وزارة القوى العاملة حيث انه مازال الكثير يتسأل عن موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، فلوحظ في الفترة الاخيرة ازدياد البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل ، عن ميعاد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك بسبب تأخر صرف المنحة وانتهاء شهر مايو، مما سبب ذلك لتوتر بعض المستحقين للمنحة، دائما في خدمتكم وفي موقع فكرة فن إجابة وافية لجميع الأسئلة التي قد تدور في أذهانكم، حيث صرف وزير القوى العاملة في تصريح خاص به بأنه تأخر صرف المنحة التي كان من المقرر صرفها في نهاية شهر مايو بسبب إجازة عيد الفطر، وينشر لكم « الوكالة نيوز » خلال السطور التالية، موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العاملة غير المنتطمة.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية

أكدت وزارة القوى العاملة والهجرة أنه سيتم صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير منتظمة في منتصف شهر يوينو الحالي، وفقًا لتعليمات الرئيس السيسي، وسوف تحدد الوزارة بعدها لجميع المستحقين للدفعة الثانية أماكن الصرف الخاصة بهم من خلال رسائل نصية، كما أكدت أنه يمكن للجميع الاستعلام عن كل ما يخص هذه المنحة من خلال موقع وزارة القوى العاملة والهجرة.

كيفية صرف منحة 500 جنية الدفعة الثانية

وسيتم صرف منحة 500 جنية العمالة غير المنتظمة 2020 الشهر الثاني « الدفعة الثانية » بالفيزا ، من خلال ماكينات صرف البريد والبنك الزراعي بكافة الفروع في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

– يجب الدخول على رابط وزارة القوى العاملة من خلال هذا الرابط التالي:

 

– ثم قم بتسجيل البيانات من خلال الموقع في منحة العمالة غير المنتظمة.

– كما يمكن التواصل مباشرة من خلال رقم الخط الساخن 142 الذي حددته وزارة الاتصالات فقط.

مكان صرف منحة 500 جنية

ويتم صرف منحة 500 العمالة الغير المنتطمة من فروع المكاتب البريدية وفروع البنك الزراعي ، ويكون صرف الدفعة الثانية للمستحقين أو المستفيدين بالفيزا كارت.

جدير بالذكر أن صرف منحة العمالة الـ 500 جنية، سيستمر على مدار 3 أشهر وهم أبريل ومايو ويونيو، وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عن الكاتب