نتيجة تنسيق رياض الأطفال كي جي 1 بالمدارس التجريبية 2020 في جميع المحافظات

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2020 المرحلة الأولى .. ينتظر أولياء الأمور في جميع محافظات مصر، نتيجة تقديم رياض الأطفال 2020 المرحلة الأولى، بعد تسجيل بيانات أبنائهم في مرحلة رياض الاطفال كي جي 1 في المدارس التجريبية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم ظهور النتيجة بعض المحافظات، ولكثرة البحث عنها، نقدم لكم خلال هذا التقرير، رابط الاستعلام عن النتيجة في محافظة القاهرة، والجيزة، والإسكندرية.

نتيجة رياض الأطفال بالقاهرة 2020

يمكن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة، بالرقم القومي، وذلك تسهيلا على أولياء على الأمور، من خلال الرابط التالي من هنا.

نتيجة رياض الأطفال بالإسكندرية 2020

يمكن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020، بالرقم القومي، الدخول عبر هذا الرابط من هنا.

نتيجة رياض الاطفال بمحافظة الجيزة 2020

يمكنكم معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة، من خلال كتابه الرقم القومي للطفل عبر هذا الرابط.

وتبدأ مقابلات التقديم بالمدارس لرياض الأطفال، أعتبارا من منتصف يوليو إلى 30 يوليو الحالي، وذلك بعد التأكد من تطابق الشروط مع أولياء الأمور والأطفال، مع العلم أن دفع المصروفات خلال 15 يوم من بعد إعلان النتيجة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2020-2021، في القليوبية، المنوفية، الدقهلبة، الشرقية، أسيوط، الغريبة، دمياط، سوهاج، المنيا، البحيرة، الفيوم، الساحل، حيث تعلن جميع محافظات مصر، عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقن القومي عبر الموقع الإلكتروني لمديرة التعليم، مع كشوف أسماء المقبولين بعد الامتهاء من فحص الملفات المقدمة.

عن الكاتب