نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021

يبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن الموعد المحدد لظهور نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021 ، وذلك بعد تأدية الاختبارات خلال الفترة الماضية ضمن الشكل الجديد للورقة الإمتحانية وذلك من اختبار متعدد التخصصات وذلك حتى يتم في يوم واحد فقط للحفاظ على صحة الطلاب في مصر من خطر الإصابة بفيروس كوفيد _19.

موعد ظهور نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021

وينتظر الطلاب ظهور نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021 ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب موعد اعلان وظهور تلك النتائج خلال الأيام القادمة ، ضمن اختبار شهر أبريل 2021 المتعدد التخصصات في جميع المواد الدراسية ضمن الجزء المقرر فقط لذلك الشهر حتى يحصل الطالب على التقيم الخاص به ضمن نتيحة الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2021.

رابط نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021

ويحصل الطلاب بدورهم وأولياء الأمور على نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021 ، فور ظهورها وذلك من خلال الرابط الرسمي لموقع الوزارة الكترونيا ، وذلك بهدف تسهيل الأمور على الطلاب في ظل جائحة كورونا العالمية ، كما أنه يمكن بعد ذلك الحصول على النتائج من مدرسة الطالب.

رابط مباشر نتيجة رابعة ابتدائى الترم الثاني 2021

كيفية الحصول على نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021

ويمكن للطلاب الإستعلام وذلك من الحصول على نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني 2021 ، من خلال اتباع الخطوات الآتية :_

1_ زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الآتي https://moe-register.emis.gov.eg/.

2_كتابة بيانات الطالب وأبرزها الاسم ثلاثي ورقم الجلوس.

3_ اختيار المحافظة.

4_الضغط على كلمة حفظ.

5_ يعرض الموقع نتيجة تقيم الطالب بالدرجات.

يذكر أنه تم تأدية تلك الاختبارات ضمن الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، ضمن اليوم المحدد لتلك المرحلة الدراسية من اختبارات خامسة ابتدائي الترم الثاني لشهر أبريل 2021.

الإستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني2021

عن الكاتب

احمد عبده