نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2021 برقم الجلوس

إزداد البحث عبر جوجل من قبل طلاب جامعة حلوان، حول معرفة نتيجة كلية تجارة، بالتزامن مع إعلان إدارة الجامعة عن ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020-2021 عبر موقعها الإلكتروني عبر الانترنت، وذلك لجميع الطلاب المتقدمين لامتحانات الترم الأول في مختلف الفرق الدراسية انتظام وانتساب، ولكثرة البحث لمعرفة النتيجة ينشر موقع «مزادات مصر» رابط الحصول على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2021 برقم الجلوس .

رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2021

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2021

ويمكن الحصول على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، أو الضغط على الرابط التالي:
http://app2.helwan.edu.eg/

وفور الدخول على الموقع اضغط على نتائج، ثم اكتب الفرقة الدراسية والقسم، ثم الاسم ورقم الجلوس ثم الضغط على البحث، وستجد النتيجة أمامك بالتقدير.

امتحانات جامعة حلوان

وكان أدى الطلاب الامتحانات في شهر مارس حتى يوم 21 من الشهر الماضي، وبعدها وجه المجلس الأعلى للجامعات كل الكليات بالعمل على تصحيح أوراق الإجابات للطلاب بعد الانتهاء من اللجان لإعلان النتائج في أسرع وقت.

وكانت وزارة التعليم العالي، قررت تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتم استئناف الامتحانات في شهر مارس.

نتائج جامعة حلوان 2021

وفي هذا السياق، يذكر أنه بدأت نتائج كليات جامعة حلوان في الظهور خلال شهر أبريل الجاري، وظهرت جميع النتائج عبر موقعها الإلكتروني على موقع الجامعة لتسهيل عملية الاطلاع على النتائج بعد ظهورها مباشرة.

ويذكر جامعة حلوان من أضخم الجامعات المصرية الحكومية والتي تضم 20 كلية وهي تابعة للمجلس الأعلى للجامعات المصرية.

وقررت الجامعة تطبيق نظام التعليم الهجين هذا العام خلال الفصل الدراسي الثاني، حيث سيكون التعليم إلكتروني بنسبة 60%، والحضور بالجامعة بنسبة 40%.

رابط الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2021 الترم الثاني

عن الكاتب

احمد عبده