هل تعمل البنوك غدًا الإثنين ؟ البنك المركزي يجيب

تداولت عدة أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حول عمل البنوك غدا الإثنين، وهو يوم وقفة عيد الأضحى المبارك 2021، ولذلك بدأ الكثير من عملاء البنوك المختلفة في التساؤل عن هل تعمل البنوك غدا، بعد تعديل اجازة عيد الأضحى المبارك، من أجل استكمال مصالحهم قبل اجازة عيد الأضحى، وفي السطور التالية، ينشر يجيب موقعنا وفقا لما أعلنه البنك المركزي.

هل تعمل البنوك غدًا الإثنين؟

أكد البنك المركزي، أن البنوك تشهد يوم عمل منتظم اليوم الأحد، بعدما تم تعديل اجازة عيد الأضحى المبارك، وبعد اليوم هو آخر يوم للعمل، حيث يتمكن العملاء انهاء كل ما يحتاجونه من البنوك، وغدا اجازة رسمية، حيث تأخد البنوك المصرية اجازة عيد الأضحى المبارك 2021 لمدة 4 أيام فقط، ويستأنف العمل في البنوك صباح يوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021.

وأكد البنك المركزي، أنه ليس هناك تعديل على اجازة البنوك في أيام الاجازة بمناسبة عيد الأضحى بعد قرار رئيس مجلس الوزراء.

اجازة عيد الأضحى المبارك في البنوك

ويذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان أعلن عن تعديل اجازة العيد الاضحى 2021، لتتم زيادتها يومين كاملين، وذلك جاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتبدأ الاجازة، يوم السبت القادم الموافق 17 يوليو 2021، وتنتهي يوم السبت الموافق 24 يوليو، اي لمدة أسبوع كامل، بعدما كانت تبدأ من يوم الاثنين الموافق 19 يوليو حتى يوم السبت الموافق 24 يوليو من نفس ذات الشهر، إلا أن هناك عدد من المصالح الحكومية التي لن تتغير اجازتها.

ووفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1625 لسنة 2021 والخاص بتعديل موعد إجازة عيد الأضحى وعيد ثورة 23 يوليو، سوف تكون الإجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

موعد عيد الاضحى 2021

ويذكر أن وقفة عرفات سوف تكون يوم الاثنين 19 يوليو 2021، وبذلك يكون الثلاثاء 20 يوليو أول أيام عيد الأضحى، وبذلك يصل عدد أيام اجازات العيد إلى 9 يوم متواصلة.

تردد قناة الحج الجديد 2021 الناقلة لوقفة عرفات على جميع الأقمار الصناعية

2020 5 10 19 45 49 903 - هل تعمل البنوك غدًا الإثنين ؟ البنك المركزي يجيب
هل تعمل البنوك غدًا الإثنين ؟

 

عن الكاتب

احمد عبده