هل غدًا إجازة رسمية بمناسبة 6 أكتوبر 2021 ؟

هل غدًا إجازة رسمية تعد هذه العبارة من أكثر ما يبحث عنه المواطنين في الوقت الحالي، خاصة العاملين في القطاع العام والخاص، نظرا لأن غدا الأربعاء سوف يكون السادس من اكتوبر للعام الحالي 2021، وهو ذكرى انتصار حرب أكتوبر 1973، ولذلك تفاقمت عمليات البحث حول معرفة هل غدا إجازة رسمية أم تم ترحيلها ليوم الخميس كما هو معتاد منذ العام الماضي الرجل الإجازات الرسمية إذا صادفت اجازة رسمية في منتصف الأسبوع، وفي هذا التقرير، يجيب موقع مزادات مصر، وفقا لما أعلن عنه البنك المركزي ورئيس مجلس الوزراء مؤخرا في البيان الصادر اليوم.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2021 في القطاع العام والخاص

أكد رئيس مجلس الوزراء أن يوم الخميس 7 اكتوبر 2021 هو اجازة رسمية بمناسبة ذكرى الإحتفال بحرب أكتوبر المجيد، وسوف يكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

هل غدًا إجازة رسمية بمناسبة 6 أكتوبر 2021 ؟

وبناء على قرار رئيس مجلس الوزراء اليوم، أعلن البنك المركزي المصري عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2021 للبنوك، بمناسبة ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، وقرر تعطيل كافة البنوك في مصر، يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021.

وسوف تستأنف البنوك العمل صباح يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021، وبذلك يتم تعطيل البنوك لمدة ثلاثة أيام متواصلة، نظرا لمصادفه الإجازة مع إجازة البنوك الأسبوعية وهما يوما الجمعة والسبت، وفقا لقانون الخدمة المدنية.

وبذلك نؤكد أن غدا الأربعاء يوم عمل طبيعي، وسوف يكون الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر، كما ذكرنا.

مواعيد افلام حرب اكتوبر 2021 عبر شاشة التلفاز

 

عن الكاتب

احمد عبده