منوعات

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14.. محمد ممدوح يتهم منى زكى بالزنا ويخونها مع أمينة

تطورت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل لعبة نيوتن، بالتزامن مع معرفة محمد ممدوح بأن منى زكي نسبت طفله لـ مؤنس وهو الذي سيغيير مصير أحداث المسلسل في الحلقات القادمة، ويستعرض موقع «مزادات مصر» أبرز أحداث الحلقة أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14 خلال السطور المقبلة.

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل لعبة نيوتن، بقيام أمينة بإخبار حازم بأن زوجته منى زكى، نسبت طفله إلى مؤنس، وهو الأمر الذى تسبب له في صدمة، ليذهب مسرعا إلى القسم لعمل محضر زنا ضد منى زكي، وبعدها يرسل تسجيلا صوتيا على الواتساب لمحمد فراج، يهدده فيه ويخبره أنه عما محضر «زنا» لزوجته «هنا» وأنه يريد ابنه، وقام بسبه هو و«هنا».

 أحداث الحلقة أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

وفي مشهد آخر، تظهر منى زكي في المحكمة، ولكن الأخصائيين النفسين والاجتماعيين يبحثون في إمكانية تسليمه لمحمد فراج، بدلا منها، كون الطفل مكتوبا باسمه، أي أنه يعتبر والده أمام القضاء، وعند خروجها تستمع منى زكي، للتسجيل الصوتي المرسل من محمد ممدوح، وذلك خارج غرفة المحكمة، مما أثار غضبها وجعلها تقرر الاتصال به وتسبه بسبب شكه بها، وأخبرته أنه لن يراها مرة أخرى هي أو ابنه إبراهيم الذي جاء من خلال عملية حقن، ولتوضح له بأنها لم تستطع الحصول على ابنهما وكانت الطريقة الوحيدة هي تسجيله باسم محمد فراج.

 أحداث الحلقة أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14
أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

وفي مشهد آخر، يحاول محمد ممدوح، في لحظات غضبه التقرب من أمينة التي تعيش في منزل سيد رجب، ويحاول الاقتراب منها، ولكنها منعته وتركته وذهبت لغرفتها، ثم أرسل لها تسجيلا صوتيا يعتذر لها.

 أحداث الحلقة أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

وفي الجلسة التي تحدد مصير الطفل وحصول محمد فراج عليه لتولي حضانته أم لا، حذر مؤنس، هنا، من أنها تتحدث كثيرا، ويجب أن ترد فقط على الأسئلة بكل هدوء، وهو ما أيده آدم الشرقاوي، ونصحها به أيضا، ولكن هنا يبدو أنها ستتحدث وربما يغير وضعها في القضية.

 أحداث الحلقة أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تحكى قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة هنا وهو دور الفنانة منى زكي، وأيضا حازم وهو دور الفنان محمد ممدوح، وهما يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل نسل الأغراب

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

والعمل من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

ومن المقرر أن يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويذاع أيضا في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا، ويعاد أيضا في تمام الثانية عشرة ظهرا.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل نيوتن في رمضان 2021

– التردد: 11450.
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معدل الترميز: أفقي.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل اللي مالوش كبير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...