سلايدر رئيسيعربي وعالمي

أسعار السيارة هيونداي توسان 2022 في السعودية

يبحث الكثير من عشاق السيارات في السعودية عن أسعار السيارات الكورية في السوق السعودي، وجاءت السيارة هيونداي توسان من ضمن السيارات الجديدة لعام 2022، وأطلقت شركة هيونداي الكورية أيقونتها بموديل يختلف نوعًا ما عن الموديلات الأخرى، لتنافس بها السيارات الأخرى بنفس فئتها السعرية، وفي السطور التالية، ينشر موقع «مزادات مصر» أسعار السيارة هيونداي توسان 2022 في السعودية ومواصفاتها من الخارج ومن الداخل بالتفصيل.

أسعار سيارات تسلا في المملكة العربية السعودية 2021

مواصفات السيارة هيونداي توسان 2022

تأتي السيارة السيارة هيونداي توسان موديل 2022 بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات 2.5 لتر و190 حصان، و260 نيوتن متر، وناقل حركة أتوماتيكي 8 سرعات.

كما تتميز توسان 2022 بالتصميم الأنيق من الخارج، حيث جاءت الشبكة الأمامية ملمسها مثلث ينعكس من الجهة اليمنى إلى اليسرى، كما تم دمج فتحة الشبكة مع المصابيح الأمامية بالسيارة لتمنح السيارة الشكل العصري المميز.

أسعار السيارة هيونداي توسان 2022 في السعودية
أسعار السيارة هيونداي توسان 2022 في السعودية

أما الشكل الخارجي الجانبي للسيارة يتمتع بأشكال المعين الغير منتظم، ويتوفر بالسيارة جنوط 19 بوصة، مما تجعل السيارة أكثر اتزانًا على الأرض أثناء السير على السرعات العالية، والرفارف الأمامية والخلفية تأتي منتفخة مع وجود خط طويل يير متعرجا لأعلى الأبواب السفلية من الداخل.

وبالنسبة المصابيح الخلفية فهى تتميز بالتصميم الأنيق على شكل شفرة، وتتوفر السيارة بألوان الأسود الفانتوم، والأبيض القطبي، والفضي اللامع، والرمادي الأمازون، والأزرق المائل للأخضر، والبرونزي الحريري، وأيضا أحمر غروب الشمس، والأحمر المحرك، وأنظمة الأمان.

أسعار السيارة هيونداي توسان 2022 في السعودية
أسعار السيارة هيونداي توسان 2022 في السعودية

اسعار السيارة هيونداي توسان 2022 في السعودية

تتوفر السيارة هيونداي توسان موديل 2022 في السوق السعودي بسعر 99.975 ريال سعودي.

أسعار سيارات فيراري الفارهة 2021 في السعودية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...