تكنولوجيا

أسعار باقات اكستريم Extreme سيريتل 2022

تعد شركة سيريتل واحدة من أهم الشركات التي تقدم خدمات الهاتف المحمول والانترنت لعملائها وتحرص الشركة علي تقديم العديد من الباقات التي يحتاجها العميل وتناسب احتياجاته سواء الشهرية او اليومية او السنوية ونجد ان أغلب العملاء يتسائلون عن أسعار باقات اكستريم Extreme سيريتل 2022 وذلك ضمن الباقات الجديدة التي طرحتها الشركة ولكثرة التساؤل عنها سنتابع خلال السطور التالية تفاصيل الباقات وأسعارها.

أسعار باقات اكستريم Extreme سيريتل 2022

تحتوي باقات اكستريم علي اربع اختيارات يستطيع العميل الاختيار منهم وفقا لما يناسبه من أسعار وحجم الباقة فنجد ان الباقات تتنوع بين باقة الـ 3 غيغا وباقة الـ 10 غيغا وباقة غير محدودة يومية وباقة شهرية وفيما يلي تفاصيل الباقات.

باقة الـ 3 غيغا اليوميّة

يستطيع العميل الحصول علي 3 جيجا وذلك بسعر 500 ليرة سورية وتكون صالحة للاستخدام من الساعة 2 حتى الـ 9 صباحاً من كل يوم.

باقة الـ 10 غيغا اليومية

يستطيع العميل الحصول علي 10 جيجا وذلك بسعر 1000 ليرة سورية وتكون صالحة للاستخدام من الساعة 2 حتى الـ 9 صباحاً من كل يوم.

باقة اليومية اللامحدودة

يستطيع العميل استخدام الانترنت الغير محدود وذلك بسعر 3000 ليرة سورية وتكون صالحة للاستخدام من الساعة 2 حتى الـ 9 صباحاً من كل يوم.

باقة الشهرية اللامحدودة

يستطيع العميل استخدام الانترنت الغير محدود وذلك بسعر 10000 ليرة سورية وتكون صالحة للاستخدام خلال شهر.

كود الاشتراك في باقات اكستريم 

يستطيع جميع عملاء شركة سيريتيل من الاشتراك في باقات اكستريم بكل سهولة وذلك من خلال الاتصال بالرقم المختصر #070* والاشتراك في الباقة المختارة.

أسعار باقات سيرف للطلاب والأساتذة 2022 من سيرتيل

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...