سلايدر رئيسيعربي وعالمي

أسعار سيارات تويوتا لاند كروز 2022 في الأمارات

تزايدت أعداد الباحثين عن سياراتأسعار سيارات تويوتا لاند كروز 2022 وذلك في دولة الأمارات حيث أنها تتمتع  بمواصفات كثيرة تميزها وذلك بالتزامن على مرور 70 عام على إنتاجها ، وذلك من تغير الشكل الداخلي والخارجي بالكامل كليا ، ضمن تصميم جديد وفريد من نوعه ولذلك يرصد لكم موقع مزادات مصر التفاصيل خلال السطور التالية.

أسعار سيارات تويوتا لاند كروز 2022 في الأمارات

وتأتي سيارات لاند كروز 300 في الإمارات العربية المتحدة ، وذلك ضمن الموديل الذي يشتمل على التحديثات والتطويرات السابقة ، ضمن المواصفات الخاصة بذلك الطراز من السيارات بسعر جديد ، يتناسب مع تغير شكل السيارة كلياً.

سيارات تويوتا لاند كروز 2022
سيارات تويوتا لاند كروز 2022

حيث يمكن شرائها وذلك من قبل شركة الفطيم تويوتا الموزع الحصري لتلك الماركة في الإمارات بسعر 229.900 وذلك لموديل عام 2022 ، من سيارات تويوتا لاند كروز.

مواصفات تويوتا لاند كروز 2022

قام  مهندسي شركة تويوتا بتطوير سيارات  لاند كروز 2022 حيث احتوت علي  تحديثات كثيرة حيث أنهم أرادوا جعلها أفضل من السابق بالتجديد لم يتضمن جزء واحد فقط ، بل جميع أجزاء السيارة بالكامل سواء من التصميم الخاص بها أو المحرك ذاته أو غير ذلك من الكماليات والتجهيزات ، بهدف أن تصبح أكثر ثباتا على الطرق ، وأن تلائم جميع عملاء الشركة ممن كانوا يترقبون الجديد.

كما أيضا شملت التحديثات الجديدة على تزويد السيارات بالعديد من التقنيات المتطورة ، بالإضافة إلى محرك خاص بالبنزين ، وذلك بهدف زيادة كفاءة السيارات.

ونجد أن من أبرز التغييرات هو تغير وزن السيارة بحيث أصبح أقل من السابق وهو الأمر الذي سيجعل السيارة أكثر قوة ، والتي هي بدورها تأتي بمحرك من النوع النيوتروني.

كما أن التصميم الخارجي تغير وأيضا الداخلي ضمن شكل المقصورة من أن أصبحت أكثر رقياً عن الموديلات الأخرى السابقة ، وواجهة السيارة أصبحت تشتمل على تصميم فريد من نوعه متوافق مع باقي شكل السيارة ، وذلك بالإضافة إلى عدد من الوسائل الترفيهية الحديثة والتي تضفي الراحة.

وأيضا وجود عدة تقنيات داخل السيارة سواء من إمكانية زيادة مساحتها وذلك من خلال طي بعد المقاعد أو ما يشغل مساحة في السيارات ، مما يجعل تلك السيارات من أفصل سيارات الدفع الرباعي الحديثة.

سيارات تويوتا لاند كروز 2022
سيارات تويوتا لاند كروز 2022

أسعار ومواصفات سيارات تويوتا راش 2022 في الأمارات

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...