سلايدر رئيسيعربي وعالمي

أسعار سيارات نيسان إكس تريل موديل 2022 في الإمارات

تعتبر شركة نيسان واحدة من أشهر وأكبر الشركات المعروفة في إطلاق موديلات متنوعة من السيارات في كل عام، وحازت موديلاتها او منتجاتها على إقبال كبير من المستهلكين وخصوصا من محبى السيارات، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر»أسعار سيارات نيسان إكس تريل موديل 2022 في الإمارات.

مواصفات نيسان إكس تريل موديل 2022

– تستمد نيسان إكس تريل موديل 2022 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، سعة 2500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 181 حصان، و245 نيوتن/متر من عزم الدوران، مع سرعة قصوى تصل لـ 170 كم/ساعة.

– واحدة من سيارات الكروس ذات الحجم المتوسط والمتميزه جدا في الشكل والالوان والهيئة.

– تمتلك السيارة عدد كبير من الألوان نتلاقى من الأسواق المختلفة للأشخاص .

– المصابيح الأمامية الخاصة بالسيارة مسحوبه مستطيله ومسحوبه من كلا الجانبين تتمتع بوجود لمبات الليد ذات الاضاءه الموفره والقوية والتي تصل لمسافات بعيده .

– وايضا الجزء الأمامي يحتوي على جزء شبكي متميز مكون من جزئين يفصله قطعة معدنية من اللون الفضي اللامع المميز مطلية بالكروم ، ويوجد في المنتصف شعار الشركه المميزه التي يكسب السيارة شياكه كبيرة .

– أما الجزء الامامي ايضا به مصابيح صغيرة الحجم مميزه جدا بالاضافه الى وجود جزء شبكه اصفر المصد متميز يساعد على حركة السيارة بشكل انسيابى ومرن .

– أما عن الإطارات الخاصة بالسيارة في مدينة لتحمل وزن السيارة وتصل إلى 18 بوصة .

أسعار سيارات نيسان إكس تريل موديل 2022 في الإمارات
أسعار سيارات نيسان إكس تريل موديل 2022 في الإمارات

– الصالون الخاص بالسياره متسعه يستوعب عدد كبير من الركاب الكراسي من ريحه ومبطنه ومغطاه فرش فاخر من الجلد المتميز .

– تتميز بوجود جهاز لحمايه السياره من السرقه وايضا نظام الفرامل التحكم فيها بالإضافة إلى وجود نظام إنذار في حالة خروج السائق عن المسار.

تحتوي السيارة ايضا على تكييف مميز لترطيب السياره بالاضافه الى وسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية وأحزمة الأمان لحمايه كل الركاب .

– تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء من طراز CTV، وبهذه القدرات الفنية تنطلق اكس تريل من نقطة الثبات والوضع 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال فترة زمنية مدتها 9.3 ثانية.

– كما تحتوي على مقصورة داخلية تتسم بالرحابة، تتسع لـ 5 و7 مقاعد، كما ضمت باقة من وسائل الرفاهية مثل، شاشة ملونة لعرض الوسائط المتعددة وأنظمة الملاحة تدعم التطبيقات الحديثة، إلى جانب عجلة قيادة مالتي فانكشن، وتكييف هواء، ونظام صوتي وترفيهي.

أسعار نيسان إكس تريل موديل 2022 في الامارات

ويبلغ سعر السيارة نيسان إكس تريل موديل 2021 داخل الإمارات، الفئة الأولى 84,900 درهم، الفئة الثانية 85,500 درهم، الفئة الثالثة 98,500 درهم، الفئة الرابعة 119,900 درهم، أما الفئة الخامسة 125,500 درهم.

أسعار سيارات نيسان إكس تريل موديل 2022 في الإمارات
أسعار سيارات نيسان إكس تريل موديل 2022 في الإمارات

أسعار السيارة هيونداي جراند سنتافي 2022 في الأمارات

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...