سلايدر رئيسيعربي وعالمي

أسعار ومواصفات تويوتا فورتشنر 2022..تعرف علي مزاياها

يتساءل عملاء شركات السيارات المتنوعة ، عن أسعار ومواصفات تويوتا فورتشنر 2022 ، وغير ذلك من المواصفات والمميزات التي تجعلها من أفضل الأنواع التي يحرص الكثيرون على شرائها فور طرحها في الأسواق وهذا ما سنتابعه خلال السطور التالية.

تويوتا فورتشنر 2022
تويوتا فورتشنر 2022

مزايا تويوتا فورتشنر 2022

تتميز تويوتا فورتشنر موديل 2022 بالعديد من المزايا مثل توفر قطع الغيار لها باسعار مناسبة ، و التصميم الداخلي الذي يتميز براحة الجلوس ، يالاضافة الى السعر الجيد مقابل ما تقدمه من مزايا و تجهيزات وكذلك الموثوقية العالية .

مواصفات سيارات تويوتا فورتشنر 2022

تحديثات جديدة تتضمنها الموديل الجديد من سيارات تويوتا فورتشنر 2022 ، وذلك بداية من تغير وزن السيارة بحيث يكون أقل عن السابق وهو الأمر الذي سيجعل السيارة أكثر قوة ، والتي هي بدورها تأتي بمحرك من النوع النيوتروني.

كما أن التصميم الخارجي تغير وأيضا الداخلي ضمن شكل المقصورة من أن أصبحت أكثر رقياً عن الموديلات الأخرى السابقة ، وواجهة السيارة أصبحت تشتمل على تصميم فريد من نوعه متوافق مع باقي شكل السيارة ، وذلك بالإضافة إلى عدد من الوسائل الترفيهية الحديثة والتي تضفي الراحة.

تويوتا فورتشنر 2022
تويوتا فورتشنر 2022

وأيضا وجود عدة تقنيات داخل السيارة سواء من إمكانية زيادة مساحتها وذلك من خلال طي بعد المقاعد أو ما يشغل مساحة في السيارات ، مما يجعل تلك السيارات من أفصل سيارات الدفع الرباعي الحديثة.

أسعار سيارات تويوتا فورتشنر 2022

الفئة الأولى من تويوتا فورتشنر موديل 2022 بسعر 775 ألف جنيه مصريا.
الفئة الثانية من تويوتا فورتشنر موديل 2022 بسعر 925 ألف جنيه مصريا.

هيونداي إلنترا HD موديل 2022 بأسعار تنافسية..تعرف علي مزاياها

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...