سلايدر رئيسيمحليات

أسعار ومواصفات رينو ستيب واي 2022 في مصر

تعد سيارات رينو ستيب واي 2022 من السيارات التي حققت نسبة مبيعات كبيرة في موديل العام الماضي وذلك لما تقدمه من مزايا متعددة جعلتها من اكثر السيارات تميزا وقد اعلنت الشركة عن طرح الموديل الجديد الخاص بعام 2022 لتزداد التساؤلات حول الاسعار والمواصفات ولذلك يرصد لكم موقع مزادات مصر خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

ارتفاع أسعار سيارات ستروين C5 إير كروس2021

أسعار رينو ستيب واي 2022

تأتي هذه الهاتشباك المميزة في فئة واحدة وقد حددت الشركة أسعارها بحيث تتناسب مع الفئات المختلفة من العملاء وفقا للتجهيزات التي تم تزويدها بها والامكانيات الكثيرة التي تتميز بها وقد تم تحديد سعرها بمبلغ 249 ألف جنيه وذلك لجميع العملاء في الاسواق المصرية.

أسعار ومواصفات رينو ستيب واي 2022
أسعار ومواصفات رينو ستيب واي 2022

مواصفات رينو ستيب واي 2022

اذا تحدثنا عن مواصفات السيارة فستبهرنا التحديثات الخاصة بالسيارة حيث حرصت الشركة علي تطوير السيارة بتجهيزات متطورة ساهمت في تحسين الاداء الخاص بها ونجد انها تعتمد علي نظام الدفع الامامي للعجلات ويتضح ذلك من خلال المحرك القوي التي زودت به وبالنظر الي مواصفاته نجد انه محرك رباعي الاسطوانات 4 سليندر، ينتج قوة قدرها 110 حصان، وعزم الدوران 148 نيوتن/متر  ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات تتسارع من وضع الثبات الي السكون  من نقطة الاستعداد 0 حتى تصل لسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال فترة زمنية تقدر بـ 12.3 ثانية.

أسعار ومواصفات رينو ستيب واي 2022
أسعار ومواصفات رينو ستيب واي 2022

تتمتع السيارة بنظام ترفيهي مميز جدا حيث يضم شاشة رقمية ملونة تعمل باللمس يبلغ قياسها 7 بوصة، و مدخل AUX و USB، متصل بأنظمة الهاتف الحديثة اندرويد وابل كار كما تم تزويدها بنظام صوتي و ترفيهي متكامل مما يساهم في جعل رحلة السائق اكثر متعة.

نلاحظ ان ابعاد السيارة متناسبة جدا فنجد ان طول السيارة بلغ 4089 مم، و عرضها يقدر بـ 1994 مم، و مساحة التخزين الخلفية تتسع إلى 320 لتر.

سيارة جيتور X95 موديل 2022 كروس أوفر بتصميم فاخر تعرف علي مواصفاتها واسعارها

وقد تم تزويدها بنظام مميز جدا يضمن لركاب السيارة الامن والسلامة فقد تم تزويدها بوسائد هوائية لحماية المقاعد الامامية، و فرامل مانعة للانغلاق ABS، و برنامج التوزيع الالكتروني EBD، و مرايات جانبية كهربائية، مع مستشعرات ركن لسهولة الاصطفاف، و مثبت سرعة.

أسعار ومواصفات رينو ستيب واي 2022
أسعار ومواصفات رينو ستيب واي 2022

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...