سلايدر رئيسيعربي وعالمي

أسعار ومواصفات سيارات كيا كارينز 2022 في الخارج

ينشر لكم موقع مزادات مصر خلال السطور التالية أسعار ومواصفات سيارات كيا كارينز 2022 في الخارج وذلك باعتبارها واحدة من السيارات التي يفضلها الكثير من العملاء حيث انها من السيارات ذات السعر المناسب جدا مقارنة بامكانياتها وتتميز ايضا باقتصاديتها في استخدام الوقود وكفاءتها في السير في الشوارع وفيما يلي المواصفات كاملة والأسعار.

أسعار ومواصفات سيارات كيا كارينز 2022 في الخارج
أسعار ومواصفات سيارات كيا كارينز 2022 في الخارج

مواصفات سيارات كيا كارينز 2022

أعلنت شركة كيا المميزة عن احداث اصدراتها التي طرحتها  بشكل رسمي في الخارج وهي سيارات كيا كارينز 2022 التي استطاعت منافسة العديد من السيارات مثل سيارات شيفروليه كابتيفا، وسيارات جيتور X70 وسيارات شيري تيجو 8.

وبالنظر الي السيارة نستطيع ان نتعرف علي مواصفاتها فهي عبارة عن سيارة كروس اوفر مُدمجة عائلية تحتوي علي 7 مقاعد وبذلك تصبح عائلية بسبب اتساع المساحات بداخلها .

تحتوي علي 6 وسائد هوائية مع أنظمة عديدة للأمان مثل نظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات على المنحدرات وأنظمة الفرامل المُختلفة وغيرها من الأنظمة بالإضافة الى نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات وحساسات ركن أمامية وخلفية.

تتميز السيارة بوجود خيارات كثيرة من المحركات الديزل، وتأتي بثلاثة أوضاع مختلفة للقيادة، لتناسب كافة الظروف القيادة، وهما الوضع الإقتصادي والوضع العادي وأيضًا الوضع الرياضي.

المحرك الأول للسيارة يأتي بسعة 4 سلندر 1500 سي سي، وقوة 113 حصان، وعزم دوران 144 نيوتن.متر، مع ناقل حركة CVT

أما المحرك الثاني، فيأتي بسعة 4 سلندر 1400 سي سي تيربو، وقوة 138 حصان، وعزم دوران 242 نيوتن.متر، مع ناقل حركة 7 نقلات DCT

أسعار سيارات كيا كارينز 2022 في الخارج

لم يعلن بعد عن الاسعار الخاصة بالسيارة حيث انها حاليا في مرحلة التصنيع في الهند وسنعلن عن الاسعار فور الافصاح عنها.

أسعار ومواصفات سيارات كيا كارينز 2022 في الخارج
أسعار ومواصفات سيارات كيا كارينز 2022 في الخارج

بعضها سيارات كهربية .. سيارات مستعملة للبيع في الامارات باسعار تنافسية AUCTION

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...