سلايدر رئيسيمحليات

أسعار ومواصفات شيفروليه أوبترا 2022 في مصر

ازداد معدل البحث وذلك من قبل العديد من الأشخاص خلال الأيام الحالية في مصر عن أسعار سيارات شيفروليه أوبترا، وذلك ضمن موديل العام الجديد لعام 2022 من السعر الذي يمكن من خلاله اقتناء إحدى السيارات الجديدة من تلك الماركة ، وأيضا المواصفات الجديدة والتي تتميز بها وتجعلها الأفضل عن غيرها مما هو موجود في الأسواق الآخرة المحلية والعالمية.

أسعار ومواصفات سيارات شيفروليه أوبترا 2022 في مصر
أسعار ومواصفات سيارات شيفروليه أوبترا 2022 في مصر

مواصفات سيارات شيفروليه أوبترا 2022

تعد سيارات شيفروليه أوبترا الخيار الأفضل للمستخدمي السيارات ، وذلك ممن يبحثون عن مواصفات قياسية حديثة حيث أنه وفي جميع الفئات الجديدة ضمن موديل عام 2022 ، توجد عدة مميزات تتضمن مراعاة سلامة الأشخاص ممن هم في داخل السيارة حيث أنه تم تزويدها ، بأنظمة أمان متنوعة.

وذلك ما بين وسائد هوائية تحمي قائد السيارة في حالة حدوث حادث ، ونظام أخر يحمي السيارة ذاتها من عمليات السرقة ، وغير ذلك من منع إمكانية أن تنزلق السيارة على الطرق فالفرامل المتطورة ستحافظ على حياة من هم في داخلها.

بالإضافة إلى نظام يساعد على توزيعها ضمن السيارة حتى لا تنحرف أثناء سيارتها مهما كان الطريق ، وذلك بالتزامن مع تطوير محرك السيارة عن موديل عام 2021.

تتوفر هذه السيارة بمواصفات عديدة توجد في جميع فئات الطراز الجديد من سيارات شيفروليه أوبترا والتي يمكن للعملاء تلك الشركة من السيارات في الكويت اقتناء إحداها ، وذلك من تجهيزات وكماليات تم تزويدها بها جميعاً حيث أنه تم تغير الشكل الخارجي بما يتوافق مع التحديثات التي شملت ما داخل السيارة .

والتي ستأتي مزودة بمحرك سعته 1.5. لتر ، بينما ناقل الحركة الخاص به من النوع الأتوماتيكي وهو الأمر الذي سيسمح بزيادة سرعة السيارة على الطرق المختلفة مع المحافظة على استهلاك الوقود بمعدل منخفض وأيضا قطع المسافات الطويلة في وقت قليل حيث أن ناقل الحركة به 6 ناقلات ، مما يدعم كافة الأمور السابقة.

أسعار سيارات شيفروليه أوبترا 2022

والذي سيتم طرحه في الأسواق بسعر جديد ومختلف كلياً عن موديل العام الذي يسبقه ، نظرا لأنه تم تحديث وتطوير المواصفات.

الفئة الأولى «A/T» من سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 بقيمة بلغت 201.5 ألف جنيه،

وحددت الفئة الثانية «F/O» من سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 بنحو 208 آلاف،

الفئة الثالثة «H/L» من سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 بـ217.4 ألف، و

الفئة الرابعة «T/L» من سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 بـ223.9 ألف جنيه

أسعار ومواصفات سيارات شيفروليه أوبترا 2022 في مصر
أسعار ومواصفات سيارات شيفروليه أوبترا 2022 في مصر

أسعار ومواصفات سيارات بيجو 301 موديل 2022

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...