سلايدر رئيسيمحليات

أسعار ومواصفات كيا إكسيد موديل 2022 في مصر

أعلنت شركة كيا المتخصصة في صناعة السيارات ذات القوة الفائقة عن موديل جديد أطلقت عليها كيا إكسيد موديل 2022 والتي زودت بحزمة من التجهيزات والكماليات حيث انها تتمتع بمظهر جرئ ومليئ بالحيوية وذلك جعلها تنافس العديد من السيارات المختلفة التي تنتمي لنفس فئاتها فهي من السيارات الهاتشباك المميزة جدا في تقنياتها ومواصفاتها وقد تم تطويرها لتعطي القائد متعة القيادة الامنة والسهلة وسنتابع خلال السطور التالية مواصفات السيارة وأسعارها.

أسعار ومواصفات كيا إكسيد موديل 2022 في مصر
أسعار ومواصفات كيا إكسيد موديل 2022 في مصر

مواصفات كيا إكسيد موديل 2022

تعد هذه السيارة احدي السيارات الهاتشباك التي تعتمد علي منظومة الجر الأمامي وتأتي السيارة بثلاث خيارات من المحركات تختلف حسب احتياج الشخص فكلما ارتفعت امكانيات السيارة زاد سعرها وفيما يلي الخيارات المتوفرة بها

المحرك الأول | سعة 1000 سي سي ، بقوة 120 حصان، و 172 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتومايتيك ، ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات.

المحرك الثاني | سعة 1400 سي سي ، بقوة 140 حصان، و 242 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتومايتيك ، ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات.

المحرك الثالث | سعة 1600 سي سي ، بقوة 204 حصان، و 265 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتومايتيك ، ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات.

– كما جاءت بنسبة طول بلغت 4395 مم ، و بعرض 1826 مم، و بارتفاع بلغ 1490 مم، مع مساحة تخزين تسع 255 لتر.

– جاءت كيا إكسيد 2022 من الداخل، بسلسلة من التحسينات المرئية والتكنولوجية تتمحور حول شاشة تعمل باللمس مع نظام الملاحة المرئية (AVN) وشاشة رقمية عالية الدقة .

استطاع مصممو السيارة ان يخرجوا لنا سيارة ات تصميم فريد ومميز يتسم بالشراسة والجراة ويتضح ذلك بشكل مباشر من خلال التحسينات التي تم ادخالها علي السيارة وتأتي بالوان رائعة ونري أنها ترتفع عن الأرض بمقدار مناسب جدا حيث يبلغ حجم العجلات إما 16 أو 18 بوصة وزودت بنظام امتصاص الصدمات الديناميكي المطور للجزء الخلفي وساهم ذلك بشكل كبير في راحة الركاب حيث ان الاضاءة مناسبة جدا غير مؤذية للعين والاهتزازات بها قليلة جدا.

أسعار كيا إكسيد موديل 2022 في مصر

حددت شركة كيا اسعار هذا الموديل من السيارة بسعر يبدأ من 350 ألف جنية.

أسعار ومواصفات كيا إكسيد موديل 2022 في مصر
أسعار ومواصفات كيا إكسيد موديل 2022 في مصر

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...