منوعات

أفلام عيد الفطر 2021 على قناة dmc .. عرض اول

ساعات قليلة ويأتي أول أيام عيد الفطر المبارك، ويعد مشاهدة الأفلام في العيد من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطنين في عيد الفطر بعد مسلسلات شهر رمضان، وقامت بعض القنوات في الإعلان عن عرضها لعدة افلام عرض أول، ومن ضمن هذه القنوات، قناة dmc، وسوف ينشر موقع «مزادات مصر» أفلام عيد الفطر 2021 على قناة الحياة ، وكذلك تردد القناة الجديد.

جدول أفلام قناة dmc في عيد الفطر 2021

سوف يعرض فيلم البدلة في تمام الحادية عشر مساء على قناة dmc، وذلك أول ايام عيد الفطر المبارك 2021، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية “أكرم”، الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

والعمل من بطولة أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور.

أما ثاني أيام العيد فسوف يعرض فيلم لف ودوران، والذي تدور أحداثه حول الشاب ”نور“ وهو أحمد حلمي الذي يعمل في مجال السياحة، ويقطن بمفرده، ولكن بعد وفاة جده ينتقل للعيش مع جدته وهي إنعام سالوسة، ووالدته ميمي جمال وخالته العزباء وهي صابرين، وشقيقته جميلة عوض، ويشاركهم البطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وسوف يعرض الفيلم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

فيما يعرض ثالث أيام العيد فيلم حرب كرموز في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والذي تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، حيث تتعرض فتاة للاغتصاب على يد مجموعة من الجنود الإنجليز فيثأر لها ثلاثة من الشبان المصريين، ويموت أحدهم، ويتم احتجاز جندي إنجليزي في قسم شرطة كرموز الذي يرأسه الجنرال يوسف المصري، ويرفض مطالب الجنرال آدامز بتسليمه الجندي المحتجز، وعلى الفور يحرك الجنرال الإنجليزي جنوده لمحاصرة قسم الشرطة، وتدور معارك شرسة بين يوسف المصري وجنوده وقوات الاحتلال المدججة بكل الأسلحة الخفيفة والثقيلة.. احداثه حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي “كرموز” بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك مع الجيش الانجليزى.

والعمل من بطولة غادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى.

أما رابع أيام العيد سوف يعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساء، فيلم الكنز، والذي تدور أحداثه فى 3 أحقاب هى الأربعينات والسبعينات والعصر العثماني والعصر الفرعوني، يكشف الفيلم مدى الفساد الذى يوجد في البلاد في العصور الثلاثة، والصراع على السلطة، وما يقوم به رجال الدين من كذب لتحقيق مصالحهم الشخصية.

والعمل من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز مخيون، نهى عابدين ومحيى إسماعيل.

تردد قناة dmc الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11449.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: افقي.
– معامل تصحيح الخطأ: 4/5.

مواعيد أفلام عيد الفطر 2021 على قناة روتانا سينما

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة dmc والإعادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...