منوعات

أكبر حفلة لكشف جنس الجنين تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

قرر زوجان عربيان وهم أنس مروة وأصالة المالح ، وهما زوجان شهيران في ” اليوتيوب ” الإعلان عن جنس جنينهما الذى ينتظرانه بطريقة مختلفة أثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ، فقاموا بالإعلان عن ذلك من خلال شاشة برج خليفة في دبي ،تعتبر تلك التجربة هي الأولى من نوعها في العالم كله .
فيديو الكشف عن جنس الجنين
قام الزوجان بنشر مقطع فيديو عبر قناتهم الخاصة على موقع “اليوتيوب” لتوثيق تلك التجربة وهم يقفان بالقرب من البرج الأعلى في العالم مع بعض الأصدقاء والمقربين لهما ،وذلك قبل أن تضئ الشاشة وتعلن أن جنس المولود وهو ذكر . وحقق الفيديو أكثر من 6 ملايين ونصف المليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من نشره، ما جعله في صدارة قائمة الأكثر تداولا على يوتيوب، بالإضافة إلى تداوله على باقي منصات التواصل الاجتماعي.
تعليقات الجمهور حول الفيديو
انقسم الجمهور مع و ضد تلك التجربة المختلفة حيث انتقد مغردون في موقع ” توتير ” تصرف الزوجين ،في الوقت الذي تمر فيه بعض الدول العربية بأوقات عصيبة بسبب حروب ونزاعات وفيضانات، إضافة إلى ظروف اقتصادية صعبة. ليعلق أحدهم قائلا: “أكبر حفلة معرفة جنس مولود على برج خليفة، أقامها الزوجان أنس وأصالة لمعرفة جنس مولودهما… ولكن هل يستدعي هذا إنفاق 95 ألف دولار على 3 دقائق؟ “.
في المقابل، رأى آخرون أنها تبقى مجرد حرية شخصية، وأن هذا التصرف يؤكد مدى الحب الذي يجمعهما، فيما وصف البعض الآخر هذا الفعل بأنه “تجاري” لجني المزيد من المال عبر نشره على وسائل التواصل.
ويذكر أن سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق يبلغ 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي)، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...