سلايدر رئيسيعربي وعالمي

أكيورا NSX تايب اس 2022 ذات الاداء الخارق وتجربة قيادة أكثر متعة

أعلنت شركة أكيورا رسمياً عن سيارة أكيورا NSX تايب اس 2022 ، والتي من المقرر ان تشارك في في أسبوع مونتيري للسيارات، وذلك في يوم 12 أغسطس الجاري ومن التصريحات حول هذه السيارة المميزة نتوقع بانها تتمتع باداء خارق وسرعة كبيرة كما تعطي تجربة قيادة لا مثيل لها ويشعر الركاب بالمتعة الكبيرة اثناء الرحلة وسنتابع خلال السطور التالية مواصفات السيارة وأسعارها .

أكيورا NSX تايب اس 2022
أكيورا NSX تايب اس 2022

مواصفات أكيورا NSX تايب اس 2022

لم تصرح الشركة بالمواصفات كاملة واكتفت باعطاء معلومات قليلة حول المواصفات الخاصة بالسيارة ولكن اجزمت الشركة بان هذا الموديل من السيارات الخارقة التي تقدم اداء عالي وتسارع أفضل وتحكم أكثر حدة، وتجربة قيادة أكثر عاطفية.

تأتي بمحرك V6 مزدوج التوربو محسن، بالإضافة إلى إضافة نظام Sport Hybrid Super Handling All-Wheel Drive الرياضي الهجين وتعتمد السيارة علي منظومة الدفع الكُلي للعجلات.

تأتي بجنوط خماسية الأذرع ومكابح حمراء تحمل علامة NSX، كما تتميز بمشتت هواء أكثر قوة، ولمسات كربونية، وشارة مرقمة بشكل فردي.

أكيورا NSX تايب اس 2022
أكيورا NSX تايب اس 2022

جدير بالذكر ان شركة اكيورا أعلنت عن عدد السيارات التي ستنتجها من هذا الموديل وهم 350 سيارة منهم 300 سيارة محجوزة لدولة أمريكا ويتضح من ذلك ان هذه المرة الاولي التي يخرج فيها هذا الموديل في خارج اليابان.

أسعار أكيورا NSX تايب اس 2022

لم يتم حتي الان الاعلان عن تفاصيل السيارة من حيث السعر الرسمي الذي يستطيع العميل من خلاله مقارنة السيارة بالسيارات الاخري في نفس فئاتها باعتبارها واحدة من السيارات الخارقة التابعة لموديلات عام 2022 وسنعلن لكم عن الاسعار الرسمية للسيارة فور اعلان الشركة عنها .

أكيورا NSX تايب اس 2022
أكيورا NSX تايب اس 2022

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022..نموذج رائد لسيارات الدفع الرباعي وهذا سعرها في الكويت

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...