منوعات

أماكن معرض أهلا مدارس 2021 واسعار المستلزمات الدراسية

تقوم الحكومة المصرية في كل عام بالتزامن مع اقتراب موعد العام الدراسي الجديد 2021-2022، بتوفير معارض مختلفة بها كافة مستلزمات المدارس في القاهرة وكافة محافظات مصر، وبأسعار مخفضة للمواطنين محدودي الدخل، ويعد معرض أهلا مدارس 2021 من أهم ما يبحث عنه المواطنين، والذي من المقرر أن يبدء يوم 16 سبتمبر الجاري ويستمر حتى بداية دخول المدارس في 9 أكتوبر 2021، وفي هذا التقرير التالي، أماكن معرض أهلا مدارس 2021 واسعار المستلزمات الدراسية.

أماكن معرض اهلا مدارس 2021

سيتم إقامة معرض أهلا مدارس في قاعة المؤتمرات في أرض المعارض بمدينة نصر، كما أنه سيتم فتح عدد من معارض أهلا مدارس في القاهرة والجيزة والقليوبية بمجموع 25 فرع ، كذلك في محافظات الوجه البحري والوجه القبلي وفي فروع المكتبات الكبري والشوارع الرئيسية بالمحافظات.

وتوجد معارض اهلا مدارس 2020 في أرض المعارض بمدينة نصر بمحافظة القاهرة ، وفي محافظة بني سويف والجيزة والغربية وأسوان ودمياط وأسيوط وكفر الشيخ والقليوبية والشرقية وأسيوط، وسيتم توفرها لأولياء الأمور من خلال عربات متنقلة بجوار محطات مترو الانفاق.

اسعار منتجات معرض أهلا مدارس 2021

– تصل التخفيضات بمعرض اهلا مدارس إلى 20% ، ويبدأ سعر الشنط المدرسية من 50 جنيهاً فأكثر، وفقًا لنوع الشنطة.

– يتضمن المعرض كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى المراحل التعليمة المختلفة من الزى المدرسى والشنط المدرسية بأسعار مخفضة لا تقل عن 20%.

– يوجد أيضا الأحذية والحقائب المدرسية، وتتراوح التخفيضات ما بين 20% و30%.

– كما يوجد جناح لطرح المستلزمات الغذائية من جبن وألبان وعصائر ومربات وكافة المواد الغذائية التى يحتاجها الطفل.

– وأيضا تشارك العديد من شركات المحمول لطرح عروض مميزة لاشتراكات الإنترنت للطلاب.

عناوين معارض أهلا رمضان 2021 في جميع محافظات مصر

أماكن معرض أهلا مدارس 2021
أماكن معرض أهلا مدارس 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...