منوعات

أمير كرارة يحتفل بزفاف شقيقته “نور” ويبكي مرتين خلال الرقص معاها

احتفل النجم أمير كرارة، بحفل زفاف شقيقته نور وسط حضور أقتصر علي أسرة العروسين فقط، والفنان أحمد صلاح حسني، والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، حيث ظهر النجم أمير كرارة خلال الصور أثناء رقصه مع شقيقته، وانهالت الدموع من عينه فرحًا بزواج شقيقته التي بدورها قامت بتجفيف دموعه. وأقيم حفل الزفاف في إحدى الفيلات أمام حمام السباحة، وسبقه بدقائق عقد القراَن، وظهرت«نور» في وقت سابق مع شقيقها «أمير» في أكثر من فيديو وهي تغني، خاصة أنها تتمتع بصوت جيد.أمير كرارة يحتفل بزفاف شقيقته "نور" ويبكي مرتين خلال الرقص معاها
تعليق أمير وأحمد كرارة على مواقع التواصل الاجتماعي
نشر أمير صورًا من الحفل، على خاصية “القصص القصيرة”، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”،وحرص أمير على التقاط بعض الصور التذكارية مع شقيقته، وفي واحدة منها ظهر وهو يبكي، بينما تحاول العروس تجفيف دموعه ،وعلق أمير على إحدى الصور :”أختي حبيبتي”.
أمير كرارة يحتفل بزفاف شقيقته "نور" ويبكي مرتين خلال الرقص معاها
ونشر الفنان أحمد كرارة صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، علق: “أختي اتجوزت مبروك يا حبيبتي”.
تعليقات الجمهور
وجاءت تعليقات الجمهور على موقع “الانستجرام” تهنئ العروس ليعلق أحدهم قائلا : ” الف مبروك ربنا يبارك في حياتها ويسعدها ويوفقها ويكرمها ويرضي عنها ويراضى قلبها ” .
وايضا :”ما شاء الله جميلة ،كلكم حلوين يا عائلة كرارة ايش هذا الجمال “.
ويذكر أن عرض ل “كرارة” في رمضان الماضي، مسلسل “الاختيار” عن قصة الشهيد أحمد منسي والتكفيري هشام عشماوي.
ويذكر أيضا أن أمير يستعد لمسلسله الجديد “عمر الناجى”، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 8 حلقات، والمقرر عرضه على منصة watch it الرقمية، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...