تقاريرسلايدر رئيسيعربي وعالمي

أودي 2022.. أسطورة جديدة تنطلق نحو الطرق في الكويت

أعلنت الشركة المنتجة لسيارات أودي عن اقتراب طرح الموديل الجديد لعام 2022 ، والذي من المترقب أن يمتاز بالكثير من المواصفات والمميزات القياسية وذلك ضمن أفضل أنواع السيارات التي تم إنتاجها وذلك ضمن 3 فئات مختلفة وذلك ضمن الدفع الرباعي ، والعمل من خلال الكهرباء ، حيث أن جميع الإصدارات يتم تزويدها بالكثير من التطويرات والتحديثات الجديدة. وسنتابع خلال السطور التالية مميزات سيارات أودي 2022 في الكويت

مميزات سيارات أودي 2022 في الكويت

يعد أبرز ما يميز سيارات أودي 2022 أنها ضمن السيارات الفاخرة ، والتي تتمتع بتصميم أنيق ومختلف سواء عن الموديل السابق ، أو غيرها من أنواع السيارات الأخرى ، بالإضافة إلى تزويده بعدة كماليات مختلفة ومتنوعة وذلك ضمن التكنولوجيا الحديثة، سواء من إمكانية التحكم في الزجاج الامامي من خلال نظام ملاحي.

أودي 2022.. أسطورة جديدة تنطلق نحو الطرق في الكويت
أودي 2022.. أسطورة جديدة تنطلق نحو الطرق في الكويت

وأيضا شاشة ذات وسائط متعددة حديثه ، كما أن البطارية الخاصة بتلك السيارة يمكن شحنها بكل سهولة ، وغير ذلك من الأضواء الجديدة من المصابيح والعجلات ذات الشكل الجديد والمتغير وأيضا مقاعد جلدية وذلك ضمن فئات تلك النوعية من السيارات الحديثة.

مواصفات سيارات أودي 2022 في الكويت

تأتي جميع فئات سيارات أودي 2022 في الكويت وذلك ضمن الموديل الجديد بمحركات جديدة ذات شحن كهربائى بسرعات وقوة مختلفة لقطع المسافات الطويلة على الطرق سواء ضمن الرياضية منها أو التي هي من نوعية الدفع الرباعي.

كما أنه أيضا تم تحديث نظام الأمن فيها من أصبح أكثر تطورا وذلك ضمن الفرامل الخاصة بالسيارات ، أو إمكانية القيادة الذاتية بكل آمن ، وغير ذلك من منع الإنزلاق على كافة أنواع الطرق المتنوعة.

سعر سيارات أودي في الكويت 2022

ويعتبر السعر الخاص بالفئات الجديدة من سيارات أودي في الكويت ضمن موديل 2022 ، من الأمور التي تغيرت أيضا عن العام الماضي وذلك حتى يكون متناسب مع المميزات الجديدة حيث أن سعر الفئة الأولى وذلك من ذات الدفع الرباعي سيكون 95.000 دينار كويتي.

وسعر الفئة الثانية 104.000 دينار كويتي ، أما الفئة الثالثة والتي هي من النوعية الرياضية فسيكون 135.000 دينار كويتي ، وذلك من سعر سيارات أودي في الكويت 2022.

أودي 2022.. أسطورة جديدة تنطلق نحو الطرق في الكويت
أودي 2022.. أسطورة جديدة تنطلق نحو الطرق في الكويت

أسعار سيارات ميتسوبيشي باجيرو 2022 في الكويت

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...